أخبار اليومالرياضة

الصحف الإنجليزية تلقي الضوء على إنجاز صلاح بعد التتويج بذات الاذنين

بعد قيادة فريقه ليفربول بالتتويج بالكأس الغائبة عن خزائن الريدز منذ ١٤ عامًا، وإحرازه هدفًا في الدقيقة الأولي، الذي أربك حسابات توتنهام بشكل كبير، وتحقيق حلم طارده منذ الطفولة، ألقت الصحف الإنجليزية الضوء علي الإنجاز التاريخي الذي حققه صلاح مع ليفربول كما نستعرض لكم.

ذا صن: “صلاح وأوريجي يقودان ليفربول للتتويج بالتاج السادس”

ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن صلاح استطاع بعد مرور عام من خسارة فريقه ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، عاد من جديد ليقود فريقه للتتويج باللقب السادس في تاريخ ناديه.

الميرور: “صلاح يضع ليفربول على طريق البطولات بهدف في الدقيقة الأولى”

وقالت صحيفة “ميرور” إن لاعبي ليفربول محمد صلاح وديفوك أوريجي، تمكنا من قيادة فريقهما للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، وأضافت الصحيفة، أن ليفربول توّج بلقب الأبطال للمرة السادسة في تاريخ النادي الإنجليزي بعد غياب دام ١٤ عامًا عن آخر مرة توج الريدز بذات الاذنين.

إكسبريس: “صلاح يحطم كابوسًا طارده منذ ١٢ شهرًا”.

سلطت صحيفة “إكسبريس” الضوء على إصابة صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا بالنسخة الماضية، بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد، والذي أدي الي خروج الفرعون، وعدم استكمال نهائي النسخة الماضية. الصحيفة قالت، إن صلاح استطاع أن ينهي الكابوس الذي طارده ما يقرب من 12 شهرًا ليسجل ويقود فريقه ليفربول للتتويج بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام.

دايلي ستار: “بعد غياب ١٤ عاما.. صلاح يقود ليفربول للتتويج بالأبطال”

وقالت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، إن صلاح نجح في قيادة فريقه ليفربول للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا بعد غياب 14 عامًا.

    بكره أحلى

    رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى