أخبار اليومحوادث من كل مكان

وزير الداخلية يوجه بتكريم الأسرة المشاركة في ضبط المتهمين بخطف”سوري” بمدينة نصر

كرمت مديرية أمن القاهرة، الأسرة المشاركة في ضبط المتهمين بخطف شاب سوري بمدينة نصر، وأناب اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية مدير أمن القاهرة لتكريمهم لتحفيز المواطنين المتعاونين مع أجهزة الأمن.

جاء التكريم بسبب مساعدة أسرة علاء الدين حسن حلمي وزوجته ونجلتيه وزوج نجلته في إنقاذ شاب من الاختطاف وترجع أحداث الواقعة إلى أنه وأثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مدينة نصر بشارع عبد الرازق السنهوري بدائرة القسم تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة من المواطنين وبالانتقال والفحص تم ضبط “عاطلين” وذلك بمساعدة الأسرة المشار إليها وأهالي المنطقة لقيامهم باختطاف سوري الجنسية صاحب محل ملابس ومقيم بالتجمع تحت تهديد سلاح (فرد خرطوش) المضبوط بحوزة المتهمين حال تواجده بشارع عبد الرازق السنهوري بدائرة القسم لمساومة ذوية على إعادته مقابل مبلغ مالي.

وانتشر بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يبين ملاحقتهم للجناة عقب قيامهم باختطاف المجني عليه بالسيارة الخاصة بهم والاستغاثة بالمارة إلى أن تمكنوا من استيقاف المتهمين ومعهم الشاب المختطف.

وقدم مدير الأمن الشكر لأفراد الأسرة الذين كان لهم الدور الرئيسي في ضبط المتهمين وتحرير المجني عليه وأهداهم شهادة تقدير لدورهم البطولي.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى