الرياضة

الأهلي يقرر مقاضاة كل من تجاوز في حق النادي

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، جلسة مساء امس الإثنين، بمقر النادي بالجزيرة، وبدأت بالوقوف دقيقة حدادًا على روح الكابتن صفوت عبدالحليم، نجم فريق الكرة السابق، الذي وافته المنية، اول أمس، وتم تشييع جثمانه اليوم.

وقرر المجلس التصديق على محضر مجلس الإدارة السابق.

كما ناقش المجلس التجاوزات التي صدرت من البعض خلال الفترة الماضية، وتَمسّ النادي الأهلي، وجماهيره، وتحمّل خلالها الأهلي الكثير من التطاول والادعاءات الكاذبة بحق النادي الأهلي، وجماهيره، ومسئوليه، والتزم مجلس إدارة النادي الأهلي ضبط النفس طوال هذه الفترة؛ اتساقًا مع قيمه، ومبادئه، مترفعًا عن الانزلاق إلى هذه الهوة المتدنية، وتاركًا الفرصة للآخرين لمراجعة موقفهم، وللمعنيين بالأمر أن يتدخلوا؛ منعًا لإحداث احتقان وفتنة بين الجماهير؛ نتيجة الاستفزازات المستمرة والممنهجة. إلا أن صبر النادي الأهلي دفع البعض للاستمرار في التجاوز إلى درجة فاقت كل الحدود، ولا يمكن السكوت عليها.. وبناء عليه، قرر مجلس إدارة الأهلي تكليف وتشكيل لجنة قانونية للبدء فورًا في اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية كافة، تجاه كل من تجاوز في حق النادي الأهلي، ومسئوليه، وأعضائه.

كما ناقش المجلس الخطابات الواردة من شركتي: “صِلَة” التي فازت بعقد الرعاية، و”سبورتا” التي كانت مسئولة عن عقد الملابس، والتي طلبتا فيها – منفردتان، ومن جانب واحد – فسْخَ التعاقد مع النادي الأهلي.

وقد قرر المجلس اتخاذ الإجراءات القانونية حفاظًا على حقوق النادي.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى