أخبار اليوم

كوبر بعد الوصول للمحطة الأخيرة بالجابون:أفكر حاليا فى تعافى اللاعبين.. وأتمنى أن يحالفنى الحظ فى النهائى

كوبر بعد الوصول للمحطة الأخيرة بالجابون:أفكر حاليا فى تعافى اللاعبين.. وأتمنى أن يحالفنى الحظ فى النهائى

صرح كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى بأنه كان يدرك مدى صعوبة مواجهة بوركينا فاسو مشددا على أن الجانب البدنى عاند الفراعنة بعد أن تراجع مستوى اللاعبين بدنيا فى الشوط الثانى وعقب إحراز الهدف الأول معتبرا أن هذا التراجع هو الذى أرجأ حسم التأهل إلى ركلات الترجيح.

وأضاف مدرب الفراعنة أن منتخب بوركينا سيطر على فترات كبيرة من المباراة فى ظل التفوق البدني، بجانب حصولهم على يوم إضافى للراحة قبل المباراة على عكس الفراعنة الذين خاضوا نصف النهائى بعد أقل من 48 ساعة من الفوز على المغرب فى دور الثمانية.

وأشار إلى أنه لا يفكر فى النهائى حاليا ولكنه يفكر فى تعافى اللاعبين بعد المباراة.

وأشاد كوبر بالحارس المخضرم عصام الحضرى «44 عاما» قائد الفراعنة باعتباره أحد أهم عوامل تحقيق الفوز وحسم التأهل للمباراة النهائية، مؤكدا أن الحضرى حارس رائع يجب على جميع اللاعبين التعلم من إرادته وعزيمته وروحه القتالية.

وأكد المدير الفنى أن النهائى الحالى له مع المنتخب فى بطولة كأس الأمم الإفريقية هو المباراة النهائية رقم 13 له فى مسيرته التدريبية وأنه وصل لنهائيات كثيرة ولكنه لم يحالفه التوفيق فى حصد الألقاب.

وقال كوبر: «أتمنى أن يكون الحظ معى لأن حظى سيئ فى المباريات النهائية وأتمنى الفوز باللقب القارى لأنه أهم نهائى وصلت له فى الفترة الحالية وفى مسيرتى التدريبية».

وأضاف: «معى مجموعة من أفضل اللاعبين يضحون من أجل مصر وأتمنى أن نتوج بالكأس وأن يكون حظى جيدا فى النهائي».

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى