جريدة بكره احلى الاخبارية رئيس مجلس الإدارة والتحرير وجدى وزيري
إلى معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،
تحية تقدير واحترام،،،
نتقدم إلى سيادتكم بهذه الاستغاثة الإنسانية العاجلة، آملين من الله ثم من حكمتكم وحرصكم الدائم على مستقبل أبنائكم الطلاب، النظر بعين الرحمة والعدل إلى طلاب الدبلومات الصناعية الذين تخلفوا عن التسجيل أو التقديم عبر الموقع الإلكتروني بسبب ظروف قهرية خارجة عن إرادتهم، سواء كانت أعطالاً تقنية، أو ضعف خدمات الإنترنت، أو ظروفاً أسرية ومعيشية صعبة حالت دون إتمام الإجراءات في الموعد المحدد.
إن هؤلاء الطلاب لا يطلبون سوى فرصة جديدة لاستكمال مسيرتهم التعليمية، فهم أبناء هذا الوطن الذين يحلمون بمستقبل كريم يخدمون به مصرنا الحبيبة في مجالات الصناعة والإنتاج والبناء. وإن غلق الموقع الإلكتروني أمامهم قد يهدد مستقبلهم العلمي والمهني، ويجعلهم يشعرون بأن حلمهم قد ضاع بسبب دقائق أو أيام لم يستطيعوا خلالها اللحاق بالتسجيل.
لذلك نلتمس من سيادتكم التكرم بإعادة فتح الموقع الإلكتروني لفترة استثنائية محددة، مراعاةً للبعد الإنساني والتعليمي، وإعطاء هؤلاء الطلاب فرصة أخيرة تحفظ لهم حقهم في التعليم، وتؤكد أن الدولة المصرية لا تترك أبناءها خلف الظروف والعقبات.
حفظ الله مصر ووفقكم لما فيه الخير لأبنائها.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.