جريدة بكره احلى الاخبارية رئيس مجلس الإدارة والتحرير وجدى وزيري
تهنئة مستحقة: الرجل المناسب في المكان المناسب
يتقدم المستشار/ محمد الدكرورى نائب رئيس مجلس الإدارة
بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الأخ العزيز
المهندس / طه عبد الصادق
بمناسبة صدور القرار بتولى رئاسة “حي بولاق الدكرور”
مؤكدين أنها “ثقة غالية لقامة تستحق”، نظراً لما عُرف عنكم من إخلاص وتفانٍ في العمل وتاريخ مشرف من العطاء.
إن اختياركم لهذا المنصب هو تتويج لجهودكم الملموسة، ونحن إذ نبارك لكم هذه الخطوة، نتمنى لسيادتكم دوام التوفيق والنجاح والتألق في أداء رسالتكم السامية لخدمة الوطن الغالي، والارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالينا الكرام في بولاق الدكرور.
وفقكم الله لما فيه خير البلاد والعباد.