عام

الرشيدي يستأنف جولاته الميدانية لمتابعة مدارس إدارة شرق المنصورة التعليمية

الرشيدي يستأنف جولاته الميدانية لمتابعة مدارس إدارة شرق المنصورة التعليمية

الإثنين ٢٠ أكتوبر

في ضوء توجيهات السيد الأستاذ محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والسيد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بمتابعة انتظام سير العملية التعليمية وتنمية وتعزيز مهارات الطلاب وقدراتهم وتذليل كافة العقبات التي قد تعوق حصولهم على خدمة تعليمية وتربويّة متكاملة قام السيد المهندس محمد الرشيدي مدير مديرية التربية والتعليم صباح اليوم بجولة تفقديّة لمتابعة انتظام الدراسة بعدد من مدارس إدارة شرق المنصورة التعليمية حيث
رافقه خلال الجولة أ / أحمد هلال مدير إدارة شئون مكاتب وكيل الوزارة
وكان في استقباله أ / عادل فؤاد مدير الإدارة وقد تفقد سيادته مدارس :

-الشهيد أحمد حسين الرسمية للغات
-الملك الصالح الاعدادية بنين
-النيل الابتدائية

وأشاد السيد مدير المديرية بانضباط الحضور وكثافة الفصول وإعداد القوائم والجداول المدرسية وقد وجه بالاستفادة بكافة الإمكانات المتاحة وتفعيل الإشراف المدرسي اليومي
وخلال الزيارة وجه رسالته للمعلمين ببذل كل الجهد للنهوض والارتقاء بالعملية التعليمية واستثمار التكنولوجيا لتقديم خدمة تعليمية أفضل وأجود لأبنائنا الطلاب وقد أشاد بالانضباط للطلاب والمعلمين والعاملين بالمدرسة ونظافة المدارس والفصول

وقد وجه السيد مدير المديرية بتكليف المتابعة وتقويم الأداء ومديري المراحل وموجهي عموم المواد الدراسية والموجهين الأوائل والموجهين بمتابعة سير انتظام العملية التعليمية وحسن التواصل والتعامل مع أولياء الأمور ووجه في رسالته لأولياء الأمور بضرورة التزام أبنائهم الطلاب بالحضور والمواظبة وإعلاء قيمة الانضباط تحقيقاً لروح انتصارات أكتوبر المجيدة

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى