أخبار اليومالرياضة

كتيبة من الشباب بقيادة ممدوح عيد تقود بيراميدز لتصدر الدوري المصري ومنافسة القطبين

جريدة بكره احلى الاخبارية رئيس مجلس الإدارة والتحرير وجدى وزيرى للتواصل مع الجريدة واتس 01155442883
كتب محمد صوابى
يواصل فريق نادي بيراميدز التألق بشدة في بطولة الدوري ويواصل الفريق تربعه على قمة ترتيب البطولة بعدما حقق الفوز الحادي عشر على التوالي ورفع رصيده إلى ٥٩ نقطة، ويواصل مسيرته نحو حصد اللقب المحلي وتحقيق إنجاز تاريخي.

وعلى رأس إدارة النادي يتواجد العبقري ممدوح عيد رئيس النادي الشاب، والذي يقود كتيبة من الشباب لتحقيق الإنجاز، وصدارة الدوري وأصبح هو المنافس الأقوى للقطبين الأهلي والزمالك على قمة الدوري وجميع البطولات.

ويدير نادي بيراميدز مجموعة من الشباب في مختلف المناصب الإدارية بحب وتناغم شديدين تحت قيادة مميزة من رئيس النادي المهندس ممدوح عيد، الذي يحدث التناغم بين الجميع للوصول إلى ما تحقق ووضع بيراميدز في مكانة الفريق المنافس الرئيسي الدائم على القمة، وأحد أهم الأندية العربية والأفريقية في سنوات قليلة.

وبعيدا عن الأمور الإدارية فإن المهندس ممدوح عيد يقف صامدا أمام كل الحملات الشرسة التي تسعى للنيل من نجاح بيراميدز وتعطيل مسيرته .. والتي تطوله هو شخصيا بأفظع الاتهامات والألفاظ، إلا أنه لا يلقي لها بالا ويتمسك فقط بهدفه الواضح للحفاظ على مسيرة النجاح.

ويستمر بيراميدز في النجاح في مسيرته بالدوري المصري هذا الموسم بتحقيق أقوى النتائج والحفاظ على سلسلة انتصاراته المتتالية مع توفير كل سبل النجاح اللازمة لذلك من قبل إدارة النادي سعيا لتحقيق أهم لقب والفوز ببطولة الدوري خلال الموسم الجاري.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى