أخبار اليومفن ♕ مواهب

الفنان أحمد سعد يدخل في تحدى مع نجم الكورة العالمى محمد صلاح

أحمد سعد يقبل تحدى محمد صلاح وينشر صورته بفورمة الصيف

جريدة بكره احلى الاخبارية رئيس مجلس الإدارة والتحرير وجدى وزيرى

أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح بصورة بدون فلتر

حرص النجم أحمد سعد على قبول تحدى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، الذى أطلقه بنشر صورته وهو يستعرض عضلاته مرفقة بهاشتاج “تحدي صورة الصيف بدون فلتر”، وقام أحمد سعد بنشر صورة على صفحة التواصل الاجتمتاعى الانستجرام، يستعرض فيها بنيانه الرياضى، وعلق قائلأ: تم قبول التحدي محمد صلاح..بدون فلتر.

وكان محمد صلاح قد نشر صوره وهو يرتدي شورت، ويقف أمام حمام سباحة كبير، مستعرضاً عضلاته مرفقة بهاشتاج تحدي صورة الصيف بدون فلتر، وأشار لكل من حساب النجم أحمد سعد وعمرو دياب ومحمد رمضان ولاعب كرة القدم عبد الله السعيد ليدخلوا في التحدى .

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلاً غنائياً يوم السبت الماضى ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقى بالرباط وسط حضور كبير من الجمهور المغربى وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: “سيري بينا يا دنيا، وعليكي عيون، ووسع وسع” وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب، ورفع الحفل شعار كامل العدد .
وقدم مؤخراً أحمد سعد عدة حفلات في أمريكا وكندا، وحققت نجاحا كبيرا ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، مؤخراً الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى