أخبار اليومالرياضة

قمة كروية بين الأهلي والزمالك في اللقاء 127

قمة كروية جديدة ينتظرها عشاق ومحبو القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك.. قمة ترفع شعار الإثارة قبل إقامتها واللغط حول أن تلعب في السعودية ويستقر بها المطاف بملعب استاد القاهرة.. قمة رقم 127 ترفع شعار الفوز ولا شيء سواه للفريقين.. الزمالك أشد احتياجًا للفوز وأكثر حرصًا عليه لوضع حد لهزائمه المتلاحقة في القمة.. ولاستعادة بعض البريق والهيبة.. واكتساب الثقة التي تمكنه من مواصلة مشواره في الكونفيدرالية والدوري بمعنويات أعلى وطموحات أكبر.

يراهن البرتغالي جوميز المدير الفني للزمالك علي عناصر الخبرة عبدالله السعيد وزيزو والجزيري وشيكابالا ويعتبرهم أسلحته في اصطياد فوز غال يبحث عنه ليكتسب أرضا ومكانة عند الإدارة والجماهير البيضاء على حد سواء.

أما الأهلي المنتشي بانتصاراته الإفريقية فإنه يحتاج أيضًا إلي الفوز ليؤكد علو كعبه علي الزمالك في الفترة الأخيرة، وليصحح وضعه سريعًا في الدوري بعد الهزيمة المفاجئة التي لم تكن في الحسبان أمام البنك الأهلي.

ورغم أن الإصابة حرمت الأحمر من اثنين من أهم أوراقه الرابحة إمام عاشور وحسين الشحات إلا أن السويسري كولر قادر علي عمل التوليفة التي تضمن له تحقيق هدفه.. مع الوضع في الاعتبار أن تراجع الأداء في الفترة الأخيرة أصاب الجماهير بالقلق.. لذا يضع كولر نصب عينيه أن الفوز كفيل بأن يغلق باب الانتقادات التي يتعرض لها خاصة من جانب جماهير الأهلي التي تري أن الفريق أقل فني من الموسم الماضي الذي صنع فيه كولر حالة فريدة يحتاج إلي جهد كبير لتحقيقها أو ليقترب منها.. ويبقي أداء اللاعبين داخل الملعب هو الفيصل.

 

 

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى