أخبار اليوممحليات مصرية

محافظة الجيزة ترفع اكبر تجمعات للتراكمات المحافظ : رفع 200 ألف طن مخلفات بمدخل مقلب شبرامنت العمومي  

متابعات وجدى وزيرى 

في اطار جهود تحسين البيئة

محافظة الجيزة ترفع اكبر تجمعات للتراكمات

المحافظ : رفع 200 ألف طن مخلفات بمدخل مقلب شبرامنت العمومي

 

 

تنفيذا لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خلال جولته منذ ايام بمركز ومدينة أبو النمرس لرئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بإتخاذ ما يلزم نحو تحسين الرؤية البصرية ومنع تراكم المخلفات بمدخل مقلب شبرامنت أحد أكبر المقالب العمومية بمحافظة الجيزة .

قامت محافظة الجيزة من خلال هيئة النظافة والتجميل بتنظيم سلسلة من الحملات علي مدار ١٠ أيام لرفع كافه التراكمات بمدخل مقلب شبرامنت العمومي تمكنت خلالها من رفع 200 ألف طن رتش ومخلفات وتراكمات بمعدات وفرق العمل التابعة لهيئة النظافة بمعدل يتراوح ما بين ١٥ الي ٢٠ الف طن مخلفات يومياً.

وأشار اللواء أحمد راشد أن ذلك يأتي فى إطار حرص المحافظة على تحسين مستوى النظافة بمختلف القطاعات والحفاظ على البيئة وتطوير الوجهة الحضارية مشدداً على مسئولي الجهات المعنية بسرعة تنفيذ أعمال رفع المخلفات وإنتهاء أعمال التطوير ورفع كفاءة مدخل مقلب شبرامنت مع مراعاة عدم إعاقة حركة المركبات المترددة علي المقلب .

كما كلف المحافظ بالحفاظ علي ما تم إنجازه والتشديد علي سيارات نقل المخلفات المترددة علي المقلب بضرورة تفريغ حمولتها داخل النقاط المحددة لهم بالمقلب مع مراقبة عمليات نقل وتفريغ المخلفات علي مدار اليوم .

كما وجه المحافظ باستكمال جهود رفع كافه المخلفات بمدخل مقلب شبرامنت ورفع كفاءة المنطقة من تمهيد للطريق وتحسين منظومة الإنارة .

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى