أخبار اليومحوادث من كل مكان

سجن متهم 15 عامًا لشروعه في قتل سيدتين

أصدرت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: أمجد محمود الكنيسي، وأحمد محمد الجمل، ومحمد مرتضى مرام، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة، وخالد خضير، حكمها بالسجن 15 عامًا لمتهم أضرب النيران في منزل وشرع في قتل سيدتين بمحافظة بورسعيد.

تعود أحداث الواقعة إلى الثامن من سبتمبر من عام 2023 في دائرة قسم المناخ، عندما شرع المتهم محمد السيد محمد ويعمل بالميناء، في قتل كلاً من هبة الله محمد صالح صالح العميري، ولبيبة السيد السيد علي الدين، عمدا مع سبق الإصرار، حيث قام بإضرام النيران في منزلهما، وعرض أرواحهما للخطر.

أكدت تحريات المباحث الجنائية قيام المتهم بأعداد مادة مساعدة على الاشتعال ومصدر ذو لهب، وذهب إلى مكان إقامة المجني عليهما، وسكب الكثير من تلك المادة على أبواب مسكنهما، واشتعل بهم النيران والتهمت المسكن وأمسكت بالمجني عليهما، وأحدثت بهما إصابات متفرقة بالجسم.

كما أكدت التحريات قصد المتهم إزهاق روح المجني عليهما، وتم ضبط المتهم والادوات المستخدمة في الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه علي النيابة العامة التي احالتهم لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها علي المتهم بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، والزمته المصاريف الجنائية.

 

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى