عامأخبار اليوممحليات مصرية

اعرف كيف تربح ٢٨ الف فى يوم واحد من البنوك المصرية

 

اعرف كيف تربح ٢٨ الف فى يوم واحد من البنوك المصرية !!!

الحصول على عائد كبير على سبيل المثال نحو 28 ألف جنيه خلال يوم واحد فقط؟؟؟ و ترصد جريدة بكره احلى الاخبارية كيفية الحصول على هذا المبلغ بالتفاصيل في السطور التالية…

ارتفع العائد على أذون الخزانة المصرية، إذ أنه وصل إلى 27.7% أجل عام، وذلك في المزاد الأخير، وهو ما يتيح للشخص الذي يرغب في استثمار أمواله إمكانية
يمكن شراء أذون الخزانة بـ25 ألف جنيه ومضاعفات هذا المبلغ، سواء من البنك الأهلي المصري أو بنك مصر والحصول على العائد خلال 24 ساعة فقط، وهو ما يتميز به أذون الخزانة عن الشهادات المصرفية، بحسب البنك المركزي المصري.

اعرف ماهى أذون الصرافة ؟

أذون الخزانة تعد أدوات دين قصيرة الأجل، وتوكل وزارة المالية، المركزي المصري على طرحها وإدارتها، وذلك من أجل جمع سيولة مالية من البنوك للإنفاق على الموازنة العامة للدولة، ويتم طرحها يومين في الأسبوع «الأحد والخميس» بآجال 3  أشهر، 6  أشهر، 9  أشهر وعام أيضاً.

هل يوجد إلزام بتحديد مدة للشراء ؟؟

 

ويمكن للشخص شراء أذون الخزانة بالمدة المرغوب فيها، ويكون العائد مقدمًا في اليوم التالي من الشراء أي خلال 24 ساعة، ويمكن الاسترداد في أي وقت، ويتم خصم 20% ضريبة من العائد عند موعد الاستحقاق.

طريقة الحصول على ٢٨الف فى يوم واحد ؟؟؟
كيفية الحصول تقريبًا مبلغ 28 ألف جنيه خلال يوم؟؟؟

في المزاد الأخير وافق المركزي على عائد 27.7%، لذا في حال شراء أذون خزانة بقيمة 100 ألف جنيه سواء من الأهلي المصري أو مصر، أجل العام، حينها يتم الحصول على نحو 27.7 ألف جنيه.

نرجوا أن تكون وضحت جريدة بكره احلى الاخبارية طريقة الربح فى يوم مكسب ٢٨الف جنية وننتظر تعليقاتكم.

ترحب جريدة بكره احلى الاخبارية بالمواهب الجديدة من محررين ومراسلين صحفيين واتس وتليفون 01155442883

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى