أخبار اليومالرياضة

الأهلي يخسر أمام فرانكا البرازيلي بنتيجة 90/70 ببطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة

لنشر اخباركم وحل مشاكلكم للتواصل مع الجريدة رئيس التحرير واتس 00201155442883

خسر الفريق الأول لكرة السلة، بالنادي الأهلي أمام نظيره فرانكا البرازيلي بنتيجة 90/70 في ثاني مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام في سنغافورة خلال الفترة من 21-24 سبتمبر الجاري.

وجاءت نتائج الفترات كالتالي:
26/17
42/32
68/47
90/70

وبعد هذه الخسارة يفشل أوجستي وكتيبته في التأهل إلى نهائي كأس العالم ولكن لازالت لديه فرصة اللعب على الميدالية البرونزية وهو ما سيتحدد بعد لقاء فرانكا البرازيلي وإجنايت الأمريكي غدًا السبت.

كان قد تمكن الأهلي من تحقيق الفوز أمام نظيره فريق «إجنايت الأمريكي» بنتيجة 76/82.

ويصعد متصدر كل مجموعة إلى المباراة النهائية، فيما يلعب وصيف كل المجموعتين على تحديد صاحب الميدالية البرونزية، ويتقابل أصحاب المركز الأخير من كل مجموعة لتحديد المركزين الخامس والسادس.

ويشارك الأهلي في هذه البطولة بصفته حامل لقب الدوري الأفريقي لكرة السلة «BAL».

ويشارك في البطولة بجانب الأهلي أندية فرانكا البرازيلي، وإجنايت الأمريكي، وبون الألماني، وجولدن بولز الصيني، والمنامة البحريني.

تضم البعثة الاهلي كلًا من الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد عز الدين تأهيلًا بدنيًّا، ومحمد الشيحي إعدادا بدنيًّا.

واللاعبون: سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، يوسف المعداوي، أحمد مهيب.

 

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى