أخبار اليومالمرأه والرجلمحليات مصرية

– اعتماد مستشفى مجمع الاسماعيلية الطبي.. و٥ مراكز ووحدات طب أسرة بالأقصر والاسماعيلية من بينهم “شوقي خلاف” بهيئة قناة السويس، ومركزا للعيون والليزك بالاسماعيلية.

جريدة بكره احلى الاخبارية

الدكتور احمد طه: قرارات الاعتماد تضم عدد من المستشفيات والمراكز الطبية الحكومية والخاصة بما يعكس حرص جميع قطاعات مقدمي الخدمات الصحية على تطبيق معايير الاعتماد الدولية – بوابة الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل
—————
أعلن الدكتور/ أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية GAHAR، اليوم عن أهم القرارات الصادرة عن اللجنة العليا للاعتماد، التي عقدت يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس، حيث وافقت اللجنة على منح شهادات الاعتماد للمنشآت الطبية التالية:

– مستشفى مجمع الاسماعيلية الطبي
– مركز طب أسرة فايد بالاسماعيلية
– مركز المستقبل للأشعة بالبحيرة
– مركز طبي هيئة قناة السويس “شوقي خلاف” بالاسماعيلية
– معمل الفؤاد بأسوان
– مركز الجوهرة للعيون والليزك بالاسماعيلية
– وحدة طب اسرة الحلة بالاقصر
– وحدة طب أسرة القباحي الغربي بالاقصر
– وحدة طب أسرة أبو دغار بالاقصر

وفي ذات السياق، قررت اللجنة العليا للاعتماد بالهيئة تجديد تسجيل مستشفى دار الفؤاد لجراحة القلب والصدر والاوعية الدموية فرع السادس من اكتوبر بالجيزة، إلى جانب تسجيل مركز طب اسرة ابوصوير بالاسماعيلية.

وأضاف رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية أن الدولة تسعى من خلال منظومة التأمين الصحي الشامل إلى تحقيق أقصي درجات الأمان الصحي من خلال ضمان استدامة جودة جميع مكونات الخدمة الطبية التي يتلقاها المواطن المصري، مؤكدا الشراكة التامة بين جميع قطاعات مقدمي الخدمات الصحية من القطاع الحكومي والأهلي والخاص على الانضمام للمشروع الوطني وتقديم خدمات ذات جودة بالجمهورية الجديدة.

وأشار الدكتور طه إلى أن موافقة اللجنة على اعتماد وتسجيل المنشآت الصحية يتم بناءا على تقارير فريق مؤهل ومدرب على أعلى مستوى من المراجعين الملتزمين بتقييم المنشآت وفقا لأدلة معايير الاعتماد الوطنية الصادرة عن الهيئة والحاصلة على الاعتماد الدولي من (الاسكوا).

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى