أخبار اليوممحليات مصرية

محافظ_الشرقية يأمر بالبدء في تطوير شارع أحمد ماهر ويُشدد على سرعة الإنتهاء من تطوير ورصف امتداد شارع المشير أحمد إسماعيل

جريدة بكره احلى الاخبارية

رئيس التحرير وجدى وزيرى

للتواصل 01155442883

شرقية منال علام
11 يوليو 2023

قام الوزير الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مسائية بشوارع مدينه الزقازيق للوقوف على معدلات أداء ونسب تنفيذ اعمال الرصف والتطوير الجاريه بشوارع المدينة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

بدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال التجهيزات اللازمه لرصف وتطوير شارع القومية وامتداد شارع المشير احمد اسماعيل (الأمن الغذائي) وذلك بعد أن تم إزالة الجزيره الوسطى ونقل محولات الكهرباء وكبائن التليفونات ورفع البالوعات ووضع طبقات الأساس تمهيداً لأعمال الرصف ، مشدداً على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال والزام الشركة المنفذه بالجدول الزمني المحدد.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظه جاده في تنفيذ خطة التطوير والتجميل بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتسعى لفتح محاور مرورية جديدة تُساهم في فك الإختناقات المرورية داخل المدن وتعمل على تخفيف حدة الزحام بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما شملت جولة المحافظ بمدينة الزقازيق تفقد عدد من الشوارع الجانبيه بمنطقه المعهد الفني التجاري ، ليصدر توجيهاته لرئيس حي ثان بتكثيف أعمال النظافه ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

اكد محافظ الشرقية على رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيس حي ثان بسرعة البدء في تطوير وتجميل شارع احمد ماهر لإعادة الوجه الجمالي والحضاري له ، قائلاً : أننا جميعاً نعمل للصالح العام وتحسين مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وحرص محافظ الشرقية على لقاء عدد من المواطنين والذين قدموا الشكر للمحافظ والجهاز التنفيذي على مجهوداتهم في اعمال التطوير الجاريه بالمدينه وكذلك المتابعه المستمره ليلا ونهارا للشركات المنفذه لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتهيئه الشوارع أمام حركة السيارات والمارة.

رافق المحافظ في الجولة المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ رضا بكري رئيس حي أول والأستاذ شعبان ابو الفتوح رئيس حي ثان.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى