أخبار اليوممحليات مصرية

محافظ الشرقية الإزالة الفورية لتلك التعديات بمراكز المحافظة

جريدة بكره احلى الاخبارية رئيس التحرير وجدى وزيرى للتواصل 01155442883

شرقية منال علام
7 يوليو 2023

تعليمات الوزيرالدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء لرفع درجة الإستعداد القصوى للتصدي لمحاولات البناء المخالف بنطاق المحافظة وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعية أو محاولة للبناء بدون ترخيص مستغلين العطلات الرسمية وتطبيق القانون على المخالفين.
ضمن توجيهات المحافظ ، قام رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالديدامون بإزالة حالة بناء لمنزل بالطوب الأبيض البلوك مكون من غرفتين على مساحه 70 م باسم ( ز. أ .خ ) بعزبه أبوعيد التابعة للوحدة ،وتمت إزالة المخالفة في المهد على نفقة المخالف.

قامت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية بإزالة سور بطول ٥٠ متر وإرتفاع ٢ متر بقرية كفور نجم خارج الحيز العمراني وتطبيق القانون على المخالفين.

قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعزازى بتنفيذ إزالة لسور بالدبش بطول 30 متر بمنشيه النصر وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

قامت رئاسة مركز أولاد صقر بالتنسيق مع الوحده المحلية بزور ابو الليل بإزالة حوائط مخالفة على مساحة 25م واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى