أخبار اليومالاشاعة والحقيقةحملة الرد الالكترونى

– عدم صحة الفيديو المتداول عن مشاجرة داخل مطعم أحد المنشآت الفندقية بالغردقة بسبب تقديمه لحوما غير صالحة

متابعات وجدى وزيرى
مؤسس ورئيس مبادرة حملة الرد
الالكترونى على الشائعات

– لجنة مُشكلة من عدد من الوزارات والجهات المعنية تؤكد صلاحية اللحوم وعدم وجود أى لحوم مخالفة
– المشاجرة كانت بين بعض مستأجري وحدات الإسكان السياحي بالفندق وذويهم بسبب شئ خاص بهم
بالإشارة إلى مقطع الفيديو القصير الذي تم تداوله ببعض المواقع الإخبارية الإلكترونية وموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك عن نشوب مشاجرة داخل مطعم أحد المنشآت الفندقية بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر بسبب تقديم المطعم لنوعية لحوم غير صالحة وفاسدة لنزلائه من الزائرين، هذا الخبر غير صحيح وعار تماماً من الصحة.
وقد قامت، على الفور، لجنة مُشكلة من مسئولي كل من وزارة السياحة والآثار ومديرية الطب البيطري بمحافظة البحر الأحمر وغرفة المنشآت الفندقية لفحص اللحوم الموجودة بهذه المنشأة الفندقية للتأكد من سلامتها والكشف عن مدي جودتها، حيث تم التأكد من أن هذه اللحوم سليمة وصالحة للاستهلاك الآدمي ومن النوع الجاموسي المستورد، وتاريخ الصلاحية الخاص بها ساري، وليس بها أى مشكلات ولا يوجد أي من أنواع اللحوم المخالفة، كما أن جميع تراخيص هذه المنشأة الفندقية سارية.
ومن جانبه، أشار الأستاذ علاء عاقل رئيس لحنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية إلى أن المشاجرة التي تظهر بمقطع الفيديو المتداول كانت بين مستأجري وحدات الاسكان السياحي بالفندق وذويهم بسبب شئ خاص بهم، وليس كما تردد بسبب نوعية اللحوم المقدمة لهم.
وتناشد غرفة المنشآت الفندقية جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الحرص والدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى