أخبار العالمأخبار اليوم

تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من المستشار الألماني أولاف شولتز.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن الاتصال تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين مصر وألمانيا في جميع المجالات، حيث تم الإعراب عن الارتياح للمستوى الذي وصل إليه التعاون المشترك، وتأكيد الحرص على الاستمرار في تعميق أطر التعاون، لاسيما على الصعيد الاقتصادي والتجاري وما يتعلق بنقل التكنولوجيا والتصنيع المشترك، في ضوء المشروعات الكبرى الجاري تنفيذها في مصر والتي تشارك فيها الشركات الألمانية.
وأضاف المتحدث الرسمي أن الاتصال تطرق كذلك إلى استعراض تطورات عدد من الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، حيث تم التوافق على مواصلة التشاور والتنسيق المكثف بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة.
Today, President Abdel Fattah El-Sisi received a phone call from German Chancellor Olaf Scholz.
Spokesman for the Presidency Counselor Ahmed Fahmy said the call focused on ways to enhance the distinguished bilateral relations between Egypt and Germany in all fields. President El-Sisi and Chancellor Scholz
expressed satisfaction with the level that joint cooperation has reached and expressed keenness to continue deepening cooperation frameworks, especially at the economic and trade levels, as well as matters related to technology transfer and joint manufacturing, in light of the mega projects being implemented in Egypt, in which German companies are participating.
The call also reviewed developments pertinent to a number of regional and international issues of common interest. There was agreement to continue intensive consultation and coordination between the two sides in the coming period.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى