أخبار اليوممحليات مصرية

محافظ الشرقية إزالة البناء بدون ترخيص خلال فترة العطلات الرسمية

جريدة بكره احلى الاخبارية

رئيس التحرير وجدى وزيرى

للتواصل مع رئيس التحرير

01155442883


شرقية منال علام
29 يونيو 2023

أعطى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء لرفع درجة الإستعداد القصوى للتصدي لمحاولات البناء المخالف بنطاق المحافظة وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعية أو محاولة للبناء بدون ترخيص مستغلين العطلات الرسمية وتطبيق القانون على المخالفين.

قال المحافظ : لن اسمح بأي تراخي أو تقصير في تنفيذ الإزالة الفورية في المهد لمحاولات البناء المخالف وسيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله .

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحده المحلية بالناصرية بإزالة مبنى بالطوب الأبيض الدبش على مساحة 40 متر، وبالوحدة المحلية بقصاصين الشرق تم ازالة غرفتين بالطوب الابيض الدبش علي مساحة170 متر ، كما تم إزالة غرفة علي مساحة 60 متر وتم الإزالة كليا على سطح الأرض و تسليم الأرض للجمعية الزراعية وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين .

كما شنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببني هلال لإزالة تعدى على أرض زراعيه باسم المواطنه س.خ.ا وتم رد الشئ لاصله والتنبيه على المواطنة بعدم المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وفي سياق متصل، قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالزوامل بالتصدي لحالتين إزالة وهما عبارة عن مبنى من الدبش الابيض علي مساحة ٩٠ متر بعزبة ابو سليم التابعة لقرية منية سلمنت وتمت الازالة بالكامل وإزالة مبني من الدبش الابيض علي مساحة ١١٠ متر بعزبة نمره واحد التابعة لقرية ببساتين الإسماعيلية وتمت الازالة بالكامل واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد من ازاله مبنى بالدبش الابيض على مساحه 100م بناحيه السعديه بالوحده المحليه بالعباسه وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى