أخبار اليوم

رئيس مجلس الوزراء في جولة تفقدية بمركز الصف بالجيزة.

جريدة بكره احلى الاخبارية رئيس التحرير وجدى وزيرى

متابعة : دكتور / محمد عيد ذكي

بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بمتابعة سير المشروعات للانتهاء منها وتشغيلها في أسرع وقت كي تسهم في تغيير حياة المواطنين نحو الأفضل

تفقد صباح اليوم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مركز شباب الودي التابع لإدارة شباب الصف ضمن مشروعات حياة كريمة وبتوجيهات من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكان في استقباله ومرافقيه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة الدكتور أحمد عبد الوكيل .

كما رافقه بالجولة اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء أشرف حسني، مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من مسئولي الهيئة الهندسية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

حيث تفقد رئيس الوزراء منشأت المركز بعد رفع كفائتها وتطويرها لخدمة المترددين من أهل القرية من جميع الأعمار ولا سيما النشء والشباب الذين يمارسون الأنشطة المتعددة داخله سواء كانت اجتماعية أو ثقافية أو رياضية على ملعبه وداخل صالاته .

كما أستمع مدبولي للأعضاء و المترددين الذين أشادوا بالخدمات المقدمة اليهم والتطور المستمر لها.
وخلال الجولات تفقد المنشأت والملاعب وشاهد الصالات المخصصة للجيم ،كما أستمع إلى آراء المترددين ورغباتهم ووعد بتذليل أي عقبات ،وفي مركز شباب الصف تفقد مركز التخاطب و أستمع إلى شرح المسئول مما أبدى إعجابه بالخدمة المجانية والمتطورة التي تخدم عدد كبير من أبناءنا من ذوي الاحتياجات الخاصة وبدون مقابل.

كما شكر القائمين على إدارة الصف محمد فصيح نويصر مدير الإدارة وأشرف عبده الكارم المنسق الإعلامي ومديري المراكز.

الجدير بالذكر أن مدينة الصف تندرج ضمن مبادرة “حياة كريمة” المرحلة الأولى التي تم رفع كفاءة بعض مراكز الشباب بها والبعض الأخر إنشاء جديد مما أسهم في تغيير حياة المواطنين نحو الأفضل.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى