أخبار اليوممحليات مصرية

محافظة الجيزة تضبط 16.5 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعها

جريدة بكره احلى الاخبارية رئيس التحرير وجدى وزيرى

الجيزة تضبط 5 الاف لتر زيوت تموينية مدعمه بمخزن بأطفيح

 

أكد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة علي مواصلة الحملات الرقابية والمرور علي جميع الأنشطة التموينية والتجارية للتأكد من مدي توافر السلع الغذائيه ووصول الدعم الى مستحقية .

وكشف تقرير، تلقاه “محافظ الجيزة ” عن نتائج الحملة التي نفذتها أجهزة محافظة الجيزة بالإشتراك مع مديرية ومباحث التموين والتي أسفرت عن ضبط ١٦.٥ طن دقيق بلدى مدعم قبل بيعها بمخابز سياحية بمركز ومدينة الصف وتم التحفظ علي الكمية المضبوطة لتعليتها على الرصيد بمطحن الصف لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو صرفها للمواطنيين فى صورة رغيف مدعم مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

واطلع اللواء أحمد راشد علي نتائج الحملات الرقابية التي نفذتها مديرية التموين وتمكنت من ضبط مخزن غير مرخص بمنطقة القبابات بمركز ومدينة أطفيح يقوم بتجميع سلع تموينية بالمخالفة للقانون بهدف إعادة تدويرها وتعبئتها وبيعها لتحقيق أرباح علي حساب الدعم المخصص للمواطنين حيث شملت الكميات المضبوطة علي طن سكر تمويني و ٥٣٥ كرتونة زيت تمويني مدعم باجمالي عدد ٦١٨٤ زجاجة  زيت تموينى مدعم وزن ٨٠٠ جرام بإجمالي يصل الي ٥ الاف لتر زيوت تموينية مدعمه .

وأشار محافظ الجيزة أن الحملات تأتي إستكمالًا للمجهودات التي تشنها المحافظة لتحقيق الدور الرقابي للتصدي لجشع وتلاعب بعض التجار ولضمان وصول الدعم لمستحقيه .

محافظة الجيزة: غلق كلي لشارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعه الدول العربية لمدة يومان لرفع الكمر المعدني الخاص بمطلع محور أحمد عرابي الجديد

 

 

تعلن محافظة الجيزة انه في اطار استكمال الأعمال الأنشائيه لمطلع محور أحمد عرابي الجديد فى الأتجاه القادم من شارع المطار والمؤدى إلى شارع أحمد عرابي – ميدان سفنكس والتي تشمل على رفع وتركيب الكمر المعدنى الخاص بالمطلع المشار إليه تحديداً أعلى شارع السودان.

 

لذا يستلزم الامر غلق كلى لشارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية في الاتجاه القادم من أرض اللواء لوقوف الأوناش العملاقة والمعدات المستخدمة في رفع الكمر المعدني وذلك لمدة (يومان) إبتداءً من صباح يوم الأحد الموافق ٢٠٢٣/٤/٩ وحتى صباح يوم الأثنين الموافق ۲۰۲۳/۱/۱۰ على أن تكون الأعمال من السـاعة ١٢ صباحاً حتى الســاعة ٧ صباحاً فقط طوال فترة الأعمال – .

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي العجوزة بالمتابعة والتنسيق مع الشركات المنفذة لإزاله اي معوقات للانتهاء من الأعمال وفقاً للجدول الزمنى المحدد لها .

لافتا ان  الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية الأتية :-

 

حركة المركبات بشارع السودان القادمة من مناطق أرض اللواء وترغب بالسير أتجاه شارع أحمد عرابي تقوم بالدخول يميناً بشارع جلال الدين الحمامصى قبل منطقة الغلق الكلى مباشرة .

 

ثم السير يسارا بشارع عبد المنعم الصاوى وصولاً حتى شارع أحمد عرابى .

 

وتشير محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الاعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين .

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية .

 

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى