أخبار اليومفن ♕ مواهب

ريهام عبد الغفور لـ«نجوم FM» التمثيل مع «تايسون» ممتع جدا.. وسعيدة بدراما ال 15حلقة

كتبت :حمدية عبد الغنى

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة على برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، مع إنجي علي، عبر إذاعة نجوم أف إم، للحديث عن آخر أعمالها الفنية، وقالت عن دورها في مسلسل “رشيد”: “لما كلمتني شركة الإنتاج وعرضوا عليّ الدور وعلمت أنني سأعمل مع محمد ممدوح فرحت بالطبع فأنا من معجبات (تايسون) فنيا وإنسانيا وكان نفسي أشتغل معه والتجربة كلها جذبتني، ولما قرأت الدور أحببته جدا، وفكرة إنه بعد مسلسل (الأصلي) فكان دورا مختلفا شكلا وموضوعا وهو أكثر ما أبحث عنها في أي دور”.

وعن الكيميا بينها وبين تايسون، أوضحت: “التمثيل مع ممدوح ممتع جدا، وكان فيه مباراة جيدة بيننا وأنا بحب إحساسه جدا، والمخرجة مي ممدوح أيضا مخلصة جدا وفاهمة ما تريده من الممثل”.

وعن كثرة أعمالها في الفترة الماضية، قالت: “خفت إن الناس تمل من وجودي على الشاشة بكثافة، وطبعا شعرت أن ربنا أراد أن الموضوع يكون بهذا الشكل لكي أتلقى هذا الثناء من الجمهور، وسأحاول الفترة المقبلة أشتغل أقل حتى لا يتكرر ما حدث الفترة الماضية”.

وتابعت: “في سنة 2010 كنت شاغلة نفسي بالسينما وقدمت أدوارا مش حلوة وأضرتني، وقررت طالما ربنا منحني أدوارا جيدة في التليفزيون أركز عليها بشكل أكبر، وكنت محظوظة هذا العام وقدمت أعمالا شبه متكاملة، وأنا بترعب أني أخذل الجمهور أو أسمع كلمة إنهم لم يصدقوا الدور”.

وأعربت ريهام عبد الغفور عن سعادتها بالأعمال الـ15 حلقة، مشددة: “مبسوطة بالعمل في الأدوار الـ15 و 10 حلقات وتجاربي هذه السنة كان معظمها كده ومهمة عشان الموضوع مايبقاش فيه ملل أو تعب بزيادة، وحتى الجمهور لم يعد لديهم صبر لمشاهدة 30 حلقة، ويا رب تكمل هذه الموضة”.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى