أخبار اليومالرياضة

تفاصيل أزمة أحمد عبدالقادر من المطالبة بالرحيل عن الأهلي

جريدة بكره أحلى الإخبارية
رئيس التحرير وجدى وزيرى
واتس 01155442883

أعلن النادي الأهلي خلال الساعات الماضية عن توقيع عقوبة مالية كبيرة على جناح الفريق أحمد عبدالقادر بسبب ما بدر منه عقب مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في الفوز على الهلال بنتيجة 3-0 ليحجز مقعده في دور الثمانية من البطولة بعد أداء مميز وراقٍ.

وعقب نهاية المباراة حاول كولر جذب أحمد عبدالقادر من الخلف لكى يسلم عليه فضرب اللاعب يد المدير الفني وواصل طريقه في صورة سيئة ومرفوضة.

وتحلى مارسيل كولر بالعقلانية ولم يتحدث عن هذه الأزمة خلال المؤتمر الصحفي وحرص على الإشادة باللاعبين ودافع عن الجميع مؤكدا أن كل العناصر قدمت مباراة جيدة وحققت المطلوب.

وخلال مران الأهلي أمس استعدادا لمباراة غزل المحلة قام أحمد عبدالقادر بتقبيل رأس كولر في أرض ملعب التتش أمام كل اللاعبين وظهر كولر مبتسما دون أن يثير أي مشكلة.

ولكن كولر في غرفة الملابس تحدث عن الواقعة ووجه لوما شديدًا إلى أحمد عبدالقادر على ما بدر منه كما سأل إدارة النادي عن الموقف الذي سيتم اتخاذه مع اللاعب فتم الرد عليه بأن هناك لائحة سيتم تطبيقها وسيتم خصم مبلغ مالي كبير من اللاعب.

وعلق أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق على الواقعة موضحاً أن ما بدر من عبدالقادر مرفوض في ظل سعادة الأهلي وجماهيره بالتأهل والحقيقة كولر كان شديد العقلانية في المؤتمر الصحفي ومارضيش يوبخ اللاعب وكمان بصراحة شديدة عبدالقادر كان وحش جدا في المباراة«.

وأضاف شوبير :«عبدالقادر امتثل للغرامة لكن البعض بالغ وقال لك يمشي من النادي والبعض قال يتوقف يا جماعة فيه نظام احترافي وتم تطبيقه وفي النهاية خصم وتحذير وإنذار وأزمة تفوت ولا حد يموت».

 

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى