أخبار اليومفن ♕ مواهب

ذكريات النجوم في برنامج «مفيش منه» على «الراديو 9090» في رمضان*

جريدة بكره احلى الاخبارية رئيس التحرير وجدى وزيرى

كتبت:حمدية عبد الغنى
تستعد الإعلامية شيماء حافظ، لتقديم برنامجها الجديد «مفيش منه»، بمشاركة الإعلامي رامي الحلواني، على «الراديو 9090» خلال أيام شهر رمضان المبارك.

«مفيش منه» برنامج حواري فني يومي، يعتمد على استضافة كبار نجوم الدراما والغناء، ويستعرض أهم الأيام والأشخاص المؤثرين في حياته، ومن أبرز ضيوف البرنامج النجم الكبير صلاح عبدالله، الفنانة فاء عامر، الفنانة والإعلامية صفاء أبوالسعود، الفنان بيومي فؤاد، وغيرهم الكثير من النجوم.

وتدور فكرة البرنامج حول اكتشاف معلومات وزوايا جديدة في حياة النجوم، ويتكون من فقرتين رئيسيتين؛ الأولى تحت عنوان “يوم من عمري” وفيها يتحدث الضيف عن أهم الأيام التي مرت في حياته وفي مشواره الفني وساهمت في تكوين شخصيته أو ساهمت في تغيير نظرته عن أمور معينه.

أما الفقرة الثانية فهي بعنوان “النص التاني”؛ ففي حياة كل شخص ستجد نص آخر سواء (زوج، زوجة، أب، أم، أخ، ابن، مدرس، مدير، صاحب)، وفي الفقرة يتحدث الضيف عن نصه الثاني أو أهم شخص في حياته وسبب وضعه في تلك المكانة وأبرز المواقف والذكريات التي جمعته به.

البرنامج تقديم الإعلامية شيماء حافظ والإعلامي رامي الحلواني، ويذاع على «الراديو 9090» يوميا طوال أيام شهر رمضان، في تمام الساعة 3 عصرًا.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى