أخبار اليومفن ♕ مواهب

داليا مصطفى زوجه ياسر جلال فى مسلسل «علاقة مشروعة» رمضان المقبل

جريدة بكره احلى الاخبارية رئيس التحرير وجدى وزيرى

كتبت : حمدية عبد الغنى

كشفت النجمة داليا مصطفى عن دورها فى مسلسل «علاقة مشروعة» للنجم ياسر جلال وآخرين ومن المقرر عرضه على قناتى الحياة وdmc، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة watch it الإلكترونية، خلال السباق الرمضانى المقبل.

حيث أكدت النجمة داليا مصطفى بأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية زوجه النجم ياسر جلال، فوصفته: بأنه زوج لديه إهتمام بالمسؤولية إتجاه منزله، وحس رومانسى مرهف المشاعر مؤكده، على ذلك بأنها تحمل لديه الكثير من الوفاء والإخلاص، لما يستحقه من المكانه الروحانيه فى قلبها وغيرها.

وأضافت داليا بأن لديها من النجم ياسر جلال أولاد ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم فى المراحل العمريه، يتعرضون إلى أزمات كبرى تتدور حولها أغلبية تفاصيل عرض حلقات العمل.

وأستكملت داليا بأن الصديقة المقربه لديها هى النجمه مى عمر فتجمعهما علاقة صداقة قوية وحميمه داخل هذه الحبكة الفنية، فيتعدد الجمع بينهم فى الكثير من المشاهد بتعدد إطارتها التى تكشفها الأحداث.

وأوضحت داليا بأن سرد أحداث المسلسل مختلفة تمامًا عن باقى أعمالها السابقه لافته، بأنها متحمسة للمشروع والبناء الدرامى فيه تشويق كبير وهذ اللون من المسلسلات مش بيتعمل فى مصر، فوصفته: بأنها حاجة جديدة عليها خالص وأنها ترفع القبعه للشركة المتحدة على أنها تقدم خلطه سحريه من أجمل المسلسلات وألوان مختلفة هذا العام.

وأعربت داليا عن سعادتها بالتعاون مع المؤلفة سماح الحريرى، فهى مؤلفة كبيرة ومتفوقة وسعيده بالتعاون معاها، وأيضًا، المخرج خالد مرعى فهو مخرج كبير وموهوب لاسيما، بأنها متفائله بى جداً حيث تتمنى أن يكون تواجدها فى هذا الماراثون الدرامى ينال إستحسان وردود فعل إيجابية وثناء من قبل الجمهور.

ومن جانبه قالت داليا بأن جميع كاست هذا العمل متميزين لأبعد الحدود، مشيره، بأنهم بيشتغلوا على نفسهم ويطورا من مهاراتهم من عمل للآخر، وجميعهم ملتزمين جداً فى حضورهم ومواعيدهم وأدوارهم فهم نجوم من الطراز الرفيع لهذا الجيل وغيرها.

ويشار أن مسلسل «علاقة مشروعة» مسلسل إجتماعى مكون من 15 حلقه، حيث يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصرى، مغلفًا بإطار رومانسى تشويقى.

وجدير بالذكر بأن مسلسل «علاقة مشروعة» هو من إنتاج مشترك بين شركتى «Forever Drama – مها سليم» و «Media Hub سعدى – جوهر» ومن بطولة كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم النجم: ياسر جلال، داليا مصطفى، مى عمر، ميمى جمال ، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وآخرين وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

وعلى الجانب الآخر نشرت النجمة داليا مصطفى مؤخرًا على حسابها الرسمى بموقع «إنستجرام» صوره من مسلسل «البنات» والذى عرض عام 2003 وظهر بالصوره برفقتها كل من النجمه منه شلبى، داليا البحيرى وعلقت قائله:” يرحم زمان وليالى زمان”.

وجدير بالذكر بأن آخر أعمال النجمة داليا مصطفى حكايه «مهله أخيره» من ضمن حكايات «فى كل أسبوع حكايه» والذى عرض مؤخرًا على قناة CBC وشاركها فى البطولة الفنان نور محمود وناهد رشدى وآخرين ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى