فن ♕ مواهب

“ابو” يستعين بمؤلف 60 دقيقة حياة.. في أحدث أغانيه “انتي حلوة”

استعان المطرب الشاب “ابو” في احدث أغانيه “انتي حلوة” بالمؤلف الشاب عادل باسم وذلك بعد ان حققت اغنية الاخير “60 دقيقة حياة” للنجمة أصالة نجاحا كبيرًا..
ولم يكن هذا هو النجاح الاول لعادل باسم بل تعاون مع العديد من نجوم الفن الكبار ومنهم الكينج محمد منير “لو باقي في عمري” بالاضافة الى محمد رمضان “حراق شطة” ومصطفى حجاج “سنين” وكارمن سليمان “الذكرى الشتوية” وغيرهم..
من جهته أعرب مؤلف الاغاني الشهير باسم عادل بعد طرح اغنية المطرب الشاب “ابو” الجديدة “انتي حلوة” عن سعادته بنجاح الاغنية خاصة انه التعاون الاول الذي جمعه بالمطرب الشاب..
مؤكدا ان “ابو” يتمتع بموهبة ذات لون وطابع غنائي مختلف وبالتالي تأخذ الاغاني ذات الكلمات الشقية والمرحة بصوت “ابو” روح الانطلاق والسعادة.. وكنت سعيدا على المستوى الشخصي والعملي بهذا التعاون..
واكد باسم ان كلمات الاغنية تتضمن رسالة الى المرأة المصرية الاصيلة ذات الجمال المختلف حيث هي المرأة ذات المسئولية عن كل ما هو جميل في دائرتها وعائلتها الصغيرة حيث أكدت في كلمات الاغاني التي تغنى بها ابو: دي المصرية ست بنات الدنيا ديه.. الأصلية.. النغشة.. ام عيون عسلية.. نص حلاوة الدنيا فيكي والنص التاني في عينيكي.. الرحمة الله يخليكي.. ايه الجمال ده لالالا..
واشار باسم ان الاغنية لم تاخذ وقتا طويلا في تحضيرها حيث بعد كتابة الكلمات اكتملت ورشة العمل من خلال الحان محمد النادى وتوزيع أمين نبيل ومن انتاج محمد جابر شركة عالم الفن..

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock