أخبار اليومحوادث من كل مكان

بالفيديو حريق كنيسة ابو سفين بشارع الكيلانى امبابة

كتب وجدى وزيرى

 اشتعل حريق صباح اليوم الأحد بكنيسة ابو سيفين من شارع الكيلانى مطار إمبابة وعلمت جريدة بكره احلى من السكان المحيطة بالكنيسة أنه ماس كهربائى على اغلب الظن وليس به اى عمل إرهابى والحمدلله وعلى الفور توجهت سيارات المطافى والاسعاف ورجال الأمن وتم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة الموظفين إمبابة العام والعجوزة وعلمت بكره احلى أن حتى الآن ٤١متوفى ولم يحصر المصابين حتى الان،

وانتقل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على الفور لموقع الحريق الذي نشب اليوم بكنيسة ابوسفين بمطار امبابة لمعاينته والوقوف علي ملابسات الحريق ومتابعة أعمال نقل المصابين إلي المستشفيات لتلقي العلاج .

وأكد اللواء أحمد راشد أن المحافظة بكامل أجهزتها في حالة استنفار للتعامل مع تداعيات الموقف مؤكداً علي تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والاطمئنان عليهم حتي تمام شفاءهم .

وحرص محافظ الجيزة علي تفقد حالة المصابين بمستشفي العجوزة للوقوف علي حالتهم مشدداً على تلقي المصابين لسبل الرعاية اللازمة لهم علي أكمل وجه مؤكداً علي تقديم الدعم الكامل لأسر المتوفين والمصابين .

وقد كلف محافظ الجيزة مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانة عاجلة بقيمة ٥٠ ألف جنيه لأسر  المتوفين و ١٠ آلاف جنيه لأسر المصابين .

وأعرب محافظ الجيزة عن بالغ حزنه لأسر وأهالي المتوفين في مصابهم الأليم، داعيًا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته .

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock