أخبار اليومحوادث من كل مكان

تعذيب طفل حلوان حتى الموت على يد زوج والدته لخلاف مع الأم

انفصل والداه عن بعضهما واختار كل منهما طريقًا مختلفًا عن الآخر، لتقرر والدته الزواج من آخر من أجل نسيان فشل زيجتها الأولى، لتكون دماء طفلهما الطفل «سيد هاشم» صاحب الـ3 سنوات فاتورة حساب انفصال والديه.

وكانت قد قررت جهات التحقيق بحلوان، صباح امس، إحالة عامل لمحكمة الجنايات، في اتهامه بقتل نجل زوجته بعد التعدي عليه بالضرب المبرح دون سبب سوى خلافه مع والدته.

تفاصيل مقتل طفل على يد زوج والدته بحلوان

في يوم الواقعة، زادت المشاحنات بين الأم وزوجها إلى حد المشاجرة، ما جعل الزوج ينهال على الطفل بالضرب المبرح دون سبب سوى خلافه مع والدته، حتى وصلت صرخات استغاثته إلى الجيران، لم يتدخلوا لاعتيادهم على ذلك.

لم يتوقف زوج والدته عن وصلة التعذيب بعدما سقط الطفل على الأرض، ظنًا منه أن الطفل يدعي التمثيل أو مغشياً عليه.

ولفظ الطفل أنفاسه الأخيرة بين يدي زوج والدته جراء الضرب العنيف، ما سبب له سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء جسده أودت بحياته.

قتل نجل زوجته بعد وصلة تعذيب وضرب مبرح بحلوان

البداية عندما تلقى قسم شرطة حلوان، إخطارًا من المستشفى بوصول طفل جثة هامدة ويشتبه في وفاته جنائيًا، وبالانتقال تبين العثور على جثة طفل يدعى «سيد هاشم» 3 سنوات.

وبالفحص تبين أن الطفل يرتدي كامل ملابسه، وتوجد بالجثة آثار إصابات في الوجه وجميع أنحاء الجسم.

وكشفت التحريات عن أن والدي الطفل منفصلين، والطفل مقيم مع والدته وزوجها، وأن زوج والدة الطفل دائم الاعتداء عليه بالضرب والتعذيب، وتعرض يوم الواقعة لضرب مبرح على يد زوج والدته حتى فقد الوعي، وقامت والدة الطفل بالذهاب إلى المستشفى، وبالكشف عليه تبين أنه فارق الحياة.

عقب تقنين الاجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من إلقاء القبض على المتهم بتعذيب نجل زوجته حتى الموت بسبب خلافات مع والدة الضحية بمنطقة حلوان.

 

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى