أخبار اليومفن ♕ مواهب

مسلسل “الاختيار 3” يتصدر تريند تويتر واحتفاء بالسقا وبدير وياسر جلال

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل” الاختيار3″ ترند تويتر بعد استحواذها على نسبة مشاهدة كبيرة، وتفاعل الجمهور معها.

على مدار الحلقة، تم استعراض مرحلتين ماقبل تاريخ 3 يوليو 2013 وعزل الجماعة الإرهابية، وما سبقها من فترة تخطيط الجماعة الإرهابية وتنفيذها لضرب كمين رفح في أغسطس 2012 وتخطيطها لعزل المشير طنطاوي واختيارها للرئيس عبد الفتاح السيسي ليشغل منصب وزير الدفاع حينها.

ونال الفنان أحمد السقا احتفاء كبيرا خلال ظهوره في دور ضابط المخابرات مصطفى الذي يبحث عن معلومات بشأن الوصول لمنفذي عملية قتل الجنود في كمين رفح.

كما حصد النجم أحمد بدير احتفاء جماهيريا كبيرا بعد ظهوره في دور المشير طنطاوي نظرا لقرب روحه وملامحه من الشخصية الحقيقية.

أما النجم ياسر جلال، فتصدر تريند تويتر حيث يجسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، عندما كان يشغل منصب وزير الدفاع في تاريخ 3 يوليو 2013.

ويعد مسلسل “الاختيار 3” العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

 

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى