الرياضة

كارلوس كيروش فريقى قادر على تجاوز السنغال والتأهل لكأس العالم 2022

قال كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، إن فريقه قادر على تجاوز السنغال والتأهل لكأس العالم 2022، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية خلال المواجهة التى ستقام غدًا، الثلاثاء، فى إياب الدور الحاسم لتصفيات أفريقيا.

وأكد كيروش، «لسنا هنا للتعادل، نسعى للفوز ذهابا وإياباً، ولا يهمني امتلاء ملعب السنغال بالجماهير، السبع نجوم التى نمتلكها لم تأت من فراغ، نحن منتخب مصر، البلد الأول والأقوى فى قارة إفريقيا».

وصرح كيروش، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، الإثنين، «المنتخب المصرى لا يحدد طريقة لعبه فى المباريات بناءً على خصومه، نحن فى أقصى حالات الاستعداد للمواجهة، سنفعل كل ما بوسعنا من أجل إسعاد جماهيرنا والتأهل إلى كأس العالم».

وقال «حاولنا أن ننهي استعدادنا للمباراة فى القاهرة، ليس لدينا أى مشكلة في موعد وصولنا إلى السنغال، نحن فى أتم الاستعداد للقاء وليس لدينا أى مشاكل، نحدد طريقة لعبنا بناءً على فريقنا وليس لأننا نواجه السنغال، لدينا فريق به الكثير من اللاعبين المميزين، أثق تمامًا فى أننا سنؤدى مباراة جيدة».

وأضاف «لعبنا جيدًا فى اللقاء الماضي وفى لقاء الغد نريد أن نكون أفضل

اليوم الذي أشعر فيه أنني لن استطيع الفوز في مباراة سأتقدم باستقالتي فورًا، طوال مسيرتي لم أرّ فريق يلعب وحده في الملعب ومنافسه غائب».

وتابع، «لاعبينا الموهوبين قادرين على خلق السحر داخل الملعب، لم أقل معجزة بل أقول سحر، المعجزات أتركها لله، ونحن لا نفوز بالمباريات بالسحر، نحن نفوز بمجهود لاعبينا، الشيء الأهم بالنسبة لنا غدًا أننا نلعب جيدًا داخل الملعب، آمل أن تكون هناك كرة قدم جيدة داخل الملعب من الفريقين».

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock