حوادث من كل مكانمحليات مصرية

انتحار فتاة بالدقهلية لمرورها بأزمة نفسية بعد طلاقها

انتحرت شابة في منتصف العقد الثالث من عمرها، شنقا، بمنزلها بمدينة بلقاس في محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة بلقاس، بتلقيها بلاغا من منى.أ.ز. (47 سنة-ربة منزل) ومقيمة شارع فلسطين بمدينة بلقاس، باكتشافها انتحار ابنتها دينا.م.أ. (25 سنة-حاصلة على ليسانس حقوق) شنقًا.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المنزل مكون من ثلاثة طوابق، والشقة محل البلاغ بالطابق الثاني، ووجود جثة الفتاة مسجاة على سرير غرفة نومها ترتدي ملابسها كاملة، وبها أثار إحمرار حول الرقبة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخرى.

بسؤال المُبلغة قررت أنه أثناء وجودها بالمنزل محل سكنها فوجئت بعدم تواجد نجلتها بغرفة نومها، وباستطلاع الأمر بالصعود بالطابق الثالث تحت الإنشاء فوجئت بها مُعلقة بأحد الأعمدة الخرسانية بواسطة إيشارب حريمي وأسفلها كرسي خشبي، فأنزلتها بمساعدة الأهالي ووضعتها على سرير غرفة نومها، وأضافت بأن ابنتها كانت تعاني في الآونة الأخيرة من ظروف نفسية سيئة إثر طلاقها ووفاة والدها منذ قرابة أربعة أشهر، ولم تتهم أحدا بالتسبب في وفاتها.

أخطرت النيابة العامة بالواقعة والتي انتقلت وناظرت الجثة، وقررت نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13334 إداري المركز، وجار العرض على النيابة العامة.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى