عام

رجال سلة الأهلي» يواجه الزمالك اليوم في الدوري

«رجال سلة الأهلي» يواجه الزمالك اليوم في الدوري

الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة، اليوم الاثنين، عندما يواجه فريق الزمالك في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري السوبر للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة. ويسعى «رجال سلة الأهلي» للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز وقطع خطوة مهمة في مشوار بطولة الدوري.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة قد قررت تعديل موعد المباراة لتقام في التاسعة والنصف من مساء اليوم بدلًا من الثامنة، بسبب حقوق البث التليفزيونى.

واختتم فريق «رجال سلة الأهلي» تدريباته أمس بعد محاضرة المدير الفني أوجستي بوش، الذي أكد خلالها العديد من النقاط الفنية والخططية والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال فترات المباراة، ووفقًا لنقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

وأكد الإسباني أوجستي بوش خلال المحاضرة ضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية والتركيز الشديد؛ من أجل الظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز.

وكان «رجال سلة الأهلي» قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة الأولى للبطولة على فريق سبورتنج بنتيجة ٧٦-٤٤، ثم واصل عروضه القوية بالفوز في المباراة الثانية على فريق المصرية للاتصالات بنتيجة ٨٥-٧٩، قبل أن يخسر في المباراة الثالثة أمام مصر للتأمين بنتيجة 78-68.

يذكر أن «رجال سلة الأهلي» توج خلال الموسم الجاري بلقب بطولة منطقة القاهرة ولقب البطولة العربية للأندية، قبل أن يحصل على لقب بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock