أخبار اليومفن ♕ مواهب

دينا انا بكرهها ومش مضطرة اني أجامل

كرهها للفنانة فيدرا اعرف السبب

أعلنت الفنانة دينا، كرهها للفنانة فيدرا طليقة زوجها الفنان الراحل سامح الباجوري.

وقالت دينا، في تصريحات لبرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي: “فيدرا مبطيقهاش.. أنت جايبلي صورتها علشان أقول كدة، وهي ست شريرة ومش لطيفة”.

وتابعت: “مفيش حاجة بينا أساسًا.. أنا معرفهاش بس هي شريرة، هي كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة وأنا اتجوزته بعد ما أطلقت منه بعشر سنين وقررت أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليا.. هي ست شريرة فانا بكرهها ومش مضطرة اني أجامل”.

وذكرت دينا إنها تزوجت ٩ مرات ولم أتزوج من فنانين لأنى اعتبرهم زملاء فقط .

وأضافت أن أحد أزواجها طلب منها ترك الرقص أو الطلاق، و قررت الطلاق، مشيرة إلى أن السبب في تعاستها الزوجية حب الرقص، قائلة””أنا في البيت ست عادية جداً وبفصل نفسي خالص عن الفن وبطبخ كويس جدا، لدرجة إن ابنى بيدرس طبخ في خارج مصر وهيبقى شيف”.

ورفضت دينا الإجابة على سؤال عمرو الليثى هل انتى متزوجة الآن؟، و قالت الحاجات دى مش بيترد عليها، ولا تعقيب، وضل الحيطة أفضل من الراجل اللى ما يصونيش، و فترة حدادى على أى رجل تزوجته لا تزيد عن ٣ أيام، وتعلمت من تجربة الانتحار ئانه لا يوجد أى شيئ في الدنيا مهم، وأنا لا أحب حد يضحى علشانى و لا أنا أضحى علشان حد .

يذكر أن الفنانة دينا شاركت في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة لدورته الخامسة، حيث ظهرت مرتدية فستان قصير من اللون الذهبي، حيث دخلت على السجادة الحمراء بصحبة الفنانة إلهام شاهين التي تم تكريمها في حفل الافتتاح، والفنان باسم سمرة وأحمد وفيق وريم البارودي وبوسي شلبي

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى