أخبار اليوممحليات مصرية

تفقد اللواء خالد عبدالعال عدد من مدارس العاصمة للوقوف على استعداداتها لامتحانات الشهادة الثانوية

تفقد اللواء خالد عبدالعال عدد من مدارس العاصمة للوقوف على استعداداتها لامتحانات الشهادة الثانوية منها مدرسة الخديوية الثانوية العسكرية والمحمدية الرسمية لغات والحواياتي وعابدين الثانوية بنات.
وقد اكد أنه سيجري تطبيق أقصى درجات الحماية والوقاية للطلاب قبل وأثناء وبعد الامتحانات بما يضمن انتظام سير عملية الإمتحان مع اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب والمعلمين وكافة العاملين بأعمال المراقبة والنظام والتأمين خلال فترة انعقاد الامتحانات .
وأضاف محافظ القاهرة أن جميع اللجان التى ستجرى بها الإمتحانات تم تزويدها ببوابات تعقيم وتطهير ذاتية وكواشف لدرجات الحرارة وكمامات معقمة ومواد تطهير لتوزيعها على الطلاب يوميًا .
كما اكد سيادته بانه تم الاتفاق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة للمرور لتنظيم الحركة المرورية للشوارع المؤدية لمقار الإمتحانات تجنباَ لحدوث تكدسات مرورية ، كما تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة لتأمين مقار اللجان بالكامل والكنترولات واستراحات المراقبين وكذلك تأمين مسار أوراق الأسئلة والإجابات بين مراكز التوزيع واللجان.
بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الشئون الصحية وهيئة التأمين الصحي والاسعاف لتوفير سيارة إسعاف وطبيب على الأقل بكل إدارة تعليمية مع وجود زائرة صحية بكل لجنة وتزويدها بكافة الإسعافات الأولية للتعامل مع الحالات الطارئة .

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى