أخبار اليومتحقيقات .. ومتابعات

حادث “عقارات شبرا

في حادث انهيار عقارين وأجزاء من ثالث، بشبرا صباح اليوم الإثنين، وهناك أسر تمكنت من النجاة من حادث الانهيار.

وقال ناجون من الحادث إن محافظة القاهرة وعدتهم بصرف 100 جنيه يوميا كبدل معيشة لحين تسكينهم وتسكين ١٢ أسرة من قاطنى العقارات المنهارة في شقق مدينتى وبدر وأكتوبر في أقرب وقت ممكن.

ويواصل رجال الحماية المدنية بالقاهرة، رفع أنقاض عقارين انهارا بمنطقة الساحل اليوم الإثنين، وتواصل قوات الإنقاذ البحث عن المواطن محمود الصاوي 74 عاما الذي لم يتمكن من مغادرة شقته وقت انهيار العقار.

وتلقت شرطة النجدة بلاغاً بانهيار عقار مكون من 4 طوابق، بشارع المنتجي خلف قسم شرطة الساحل بالقاهرة، ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية برجال الإنقاذ لرفع الأنقاض والبحث عن مفقودين.

وذكر مصدر قضائى أن النيابة العامة تولت التحقيق وقررت انتداب لجنة هندسية لمعاينة المنطقة.

كانت غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، قد تلقت بلاغا بانهيار عقارين فى تمام الخامسة والنصف من صباح اليوم الإثنين، والمكون كل منهما من طابق أرضى وثلاثة طوابق، وكان الانهيار نتيجة أعمال حفر لأحد الأبنية المجاورة، وعقب انهيار العقارين، تأثر عقار ثالث مجاور، وسقط منه حائط فى الدور الأول.

حادث انهيار عقاري شبرا

 

حادث انهيار عقاري شبرا

تعلن جريدة بكره احلى عن دورة الصحافة الالكترونيه” أون لاين ” أخر الدوره ” تستلم كارنيه ” محرر صحفى .. يوجد رسوم للدورة 1800 للحجز 01155442883 ومن كل الدول 00201155442883

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى