أخبار اليوممحليات مصرية

الرئيس يوجه بتقديم الرعاية لأسر الشهداء والمصابين فى حادث الكنيسة الإرهابى الرئيس يشدد على استمرار تكثيف أعمال التأمين للمنشآت الحيوية بالدولة

وجدى وزيرى

أصدرت مؤسسة رئاسة الجمهورية أمس بيانا أكدت خلاله أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتابع عن كثب تفاصيل وتداعيات الهجوم الارهابى الذى استهدف كنيسة مارمينا فى منطقة حلوان صباح امس، والذى أسفر عن وقوع شهداء ومصابين من المواطنين ومن رجال الشرطة.

وأضاف البيان أن الرئيس قدم تعازيه لأسر شهداء هذا الهجوم الارهابى الخسيس الذى استهداف أحد الأماكن المقدسة فى الأيام التى يحتفل بها أبناء الوطن من المسيحيين بأعياد الميلاد المجيد، كما قدم خالص الأمنيات  للمصابين بالشفاء العاجل.

 وقد وجه الرئيس كافة الأجهزة المعنية بالدولة لاتخاذ ما يلزم لتقديم الرعاية المطلوبة لأسر الشهداء والمصابين، وكذا وجه باستمرار تكثيف أعمال التأمين للمنشآت الحيوية بالدولة.

وأكدت رئاسة الجمهورية فى هذا الإطار أن هذه المحاولات الارهابية اليائسة لن تنال من عزيمة المصريين ووحدتهم الوطنية الراسخة، بل ستزيدهم إصراراً على مواصلة مسيرة تطهير البلاد من الارهاب والتطرف.

كما أشادت رئاسة الجمهورية بالروح البطولية والتضحيات الغالية التى قدمها رجال الأمن خلال تصديهم للهجوم الإرهابى الآثم ونجاحهم فى إحباط محاولات الارهابيين لتفجير الكنيسة، والتى تعكس مرة الأخرى التضحيات الكبيرة التى يبذلها أبناء الوطن فى سبيل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها فى مواجهة يد الارهاب الغاشمة.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى