تحقيقات .. ومتابعات

القبض على صاحب بازار يُتاجر في العملات الأجنبية بأسوان

القبض على صاحب بازار يُتاجر في العملات الأجنبية بأسوانالريال السعودى

تمكنت مباحث الأموال العامة بأسوان، اليوم الخميس، من القبض علي صاحب بازار سياحي يقوم بالاتجار في العملات الأجنبية بالسوق السوداء.كانت معلومات وصلت إلى مباحث، مكافحة الأموال العام بقيام المدعو (معتز يوسف أحمد- 25 سنة- صاحب بازار) بدائرة قسم أول أسوان بالاتجار في العملات الأجنبية خارج نطاق السوق المصرفي، مخالفاً بذلك أحكام القانون رقم (88) لسنة 2003.

تم القبض على المتهم، وبحوزته، 54 ألف جنيه مصري و3803 دولارات أمريكية و171 يورو، و3200 ريال سعودي.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى