أخبار اليومتحقيقات .. ومتابعات

أمسك أشاعه : الحكومة ترد على أخبار زيادة تذاكر القطارات خلال العيد

متابعات : وجدى وزيرى

ترددت في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بتحريك أسعار تذاكر القطارات خلال أيام عيد الأضحى المبارك لارتفاع معدل إقبال المواطنين عليها.

وقد قام مركز معلومات مجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة النقل، والتي نقت صحة تلك الأنباء تماماً، وأكدت أنه لا زيادة في أسعار تذاكر القطارات خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وأن أسعار تذاكر القطارات كما هي دون أي تغيير وذلك تيسيرًا على المواطنين، وعدم تحميلهم أي أعباء إضافية، مؤكدًة أنه لن يتم إقرار أي زيادة في الأسعار إلا بعد تحسين الخدمة، ومشددةً على أن كل ما يتردد حول هذا الشأن شائعات لا تمت للواقع بصلة.

وفي السياق نفسه، أوضحت الوزارة أن هيئة السكك الحديدية على أتم الاستعداد لعيد الأضحى المبارك، حيث تم الدفع بـ ١٨٢ ألف مقعد إضافي خلال الفترة من ١٥ أغسطس إلى ٣١ أغسطس الحالي معظمها تربط بين «القاهرة-أسوان» و«إسكندرية-أسوان»، إلى جانب مقاعد التشغيل اليومية.

كما أشارت الوزارة إلى أن هيئة السكك الحديدية قامت بتشكيل لجان للمرور المفاجئ على العاملين، للتأكد من انتظامهم أثناء أوقات العمل، خلال موسم العيد، والمتابعة الدقيقة لسير القطارات بكافة أنواعها، والإبلاغ الفوري عن أي أحداث طارئة، مؤكدًة أهمية عنصري السلامة والأمان داخل القطارات والمحطات من خلال توافر المعدات الخاصة بذلك.

تعلن جريدة بكره احلى عن دورة الصحافة الالكترونيه” أون لاين ” أخر الدوره ” تستلم كارنيه ” محرر صحفى .. يوجد رسوم للدورة للحجز 01155442883 ومن كل الدول 00201155442883

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى