أخبار اليوماخبار العقارات

تفاصيل لاعترافات قاتل زوجته ذبحًا في الدقهلية

أدلى المتهم بقتل زوجته بقرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية، باعترافات تفصيلية عن الجريمة أمام رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية، موضحاً أن مشادة كلامية بينهما دفعته لارتكاب الجريمة.

وقال الزوج ويدعى “ممدوح” ٥٠ سنة مبيض محارة، أنه ارتبط بزوجته وتدعى “صفاء” ٤٣ سنة بعد قصة حب وكانت حياتهما الزوجية تسير في هدوء واستقرار، ولكن خلال الفترة الماضية وقعت بينهما خلافات، بسبب رغبتها المتكررة في الذهاب لزيارة ابنها المحبوس.

وأوضح المتهم أنه فوجئ يوم الحادث بزوجته تقوم بتجهيز أطعمة وملابس لزيارة ابنها المحبوس، إلا أنه رفض ذهابها لزيارته ومع إصرارها ورغبتها نشبت خلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة وقام بضربها ثم قتلها بجرح ذبحي بالرقبة.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر بقيام زوج يذبح زوجته وتمكنهم من احتجازه ومنعه من الهرب.

بانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثمان الزوجة بصالة المنزل غارقة فى دمائها وتم القبض على الزوج والتحفظ على جثمان الزوجة وتحرير محضر بالواقعة.

كشفت التحريات المبدئية، أن خلافا نشب بين الزوج وزوجته، بسبب رغبتها في الذهاب لزيارة ابنها المحبوس، إلا أنه رفض ذهابها لزيارته ومع إصرارها ورغبتها نشبت خلافات بينهما قام على أثرها بقتلها بجرح ذبحي بالرقبة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الجريمة، وقررت النياية نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.

 

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى