أخبار اليوممحليات مصرية

وزير الداخلية المصرى يشدد على توفير الراحة للفرق والجماهير ببطولة إفريقيا

متابعات : وجدى وزيرى

عقد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اجتماعا مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية المعنية، لمراجعة خطة تأمين بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

ووجَّه الوزير الشكر والتقدير للجهود التى بذلها رجال الشرطة للحفاظ على الأمن خلال كافة الفعاليات الكبرى التى شهدتها البلاد خلال الآونة الأخيرة، مؤكداً أن ما أظهرته القوات المُشاركة فى تنفيذ خطط تأمين تلك الفعاليات من انضباط وجدية الأداء يدعو للفخر بأبناء مصر من رجال الشرطة.وأكد أن ملف البطولة يحظى باهتمام بالغ من الرئيس عبدالفتاح السيسى، وتوجيهاته لكافة أجهزة الدولة باتخاذ كافة الإجراءات التى تعكس صورة مصر الحضارية أمام العالم أجمع.

واستعرض الوزير محاور الخطة الأمنية الشاملة التى انتهت من إعدادها أجهزة وزارة الداخلية، وامتدت عناصرها إلى كافة المحافظات، لاسيما المحافظات التى ستشهد فعاليات البطولة، لضمان توفير المناخ الآمن للمواطنين والمنتخبات المشاركة والضيوف والجماهير.

وشدد وزير الداخلية على اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية لحماية المنشآت المهمة والحيوية والمنشآت الرياضية وإحكام الرقابة على الطرق والمحاور وتسهيل دخول وخروج المشجعين للمباريات.

ووجه الوزير بضرورة اتخاذ كافة التيسيرات اللازمة فى استقبال مشجعى المنتخبات المشاركة بكافة المواني والمطارات.

وفى نهاية الاجتماع، أعرب وزير الداخلية عن ثقته الكاملة فى قدرة وكفاءة رجال الشرطة على تنفيذ محاور خطط التأمين، بما يسهم فى خروج البطولة بالصورة الحضارية المتميزة، التى تعكس مدى التطور والإنجاز الذى حققته الدولة المصرية على كافة الأصعدة.

وزير الداخلية يستعرض خطة تأمين بطولة إفريقيا

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock