الرئيسيةعامالمرأه والرجلتنفيذًا لتوجيهات الدولة لدعم غير القادرين… جمعية الهمّة تطلق قافلة خيرية لتوصيل 50 وصلة مياه نظيفة بسوهاج
المرأه والرجل

تنفيذًا لتوجيهات الدولة لدعم غير القادرين… جمعية الهمّة تطلق قافلة خيرية لتوصيل 50 وصلة مياه نظيفة بسوهاج

جريدة بكره أحلى الاخباريه 

رئيس التحرير وجدى وزيرى
في إطار توجيهات الدولة لدعم غير القادرين تطلق جمعية الهمّة للمساعدات الاجتماعية يوم الجمعة قافلة خيرية بمحافظة سوهاج وذلك لتوفير حياة كريمة لغير القادرين.
صرح سيد شحاته، المدير التنفيذي لجمعية الهمّة للمساعدات الاجتماعية، أنه سيتم إطلاق قافلة خيرية بمركز مراغة محافظة سوهاج، وذلك في إطار توفير حياة كريمة لغير القادرين، مؤكدًا على أهمية التعاون مع الجمعيات القاعدية بالمحافظة لتيسير سبل تنفيذ أنشطة القافلة.
وأضاف شحاتة أن القافلة تشمل توصيل 50 وصلة مياه نظيفة لمنازل غير القادرين، وتجهيز 6 عرائس من الأيتام وذبح خروفين وعجل وتوزيع اللحوم على غير القادرين ، مشيرًا إلى أن الحالات المستفيدة لمواطنين يستحقون المساعدة وتم دراسة حالتهم جيدًا للتأكد من مدى استحقاقهم.
وأكد المدير التنفيذي لجمعية الهمّة أن الجمعية بصدد البدء في توصيل خطوط مياه رئيسية يصل طول الخط الواحد 100 متر لخدمة أكبر عدد من المنازل الفقيرة وذلك في إطار تحسين حياة المواطنين، مشيرا إلى أهمية توفير وصلات المياه النقية للمنازل الأكثر فقرا والتأكيد على أهداف التنمية المستدامة.
يُذكر أن جمعية الهمة للمساعدات الاجتماعية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي منذ عام 2011 برقم إشهار 8129، وتعمل في مجالات التنمية المجتمعية، وكفالة طلاب العلم، وتوصيل المياه وتركيب الأسقف، والمساهمة في زواج اليتيمات، وغيرها من المجالات التنموية.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات