الرئيسيةالرياضةالبدرى : أشكر جميع اللاعبين على الأداء ونتيجة التعادل أمام الجابون إيجابية
الرياضة

البدرى : أشكر جميع اللاعبين على الأداء ونتيجة التعادل أمام الجابون إيجابية

قال حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم إنه أجرى تغييرات مجازفة أمام الجابون للحصول على نتيجة إيجابية.

وأوضح «البدري» – خلال تصريحات له بالمؤتمر الصحفي عقب لقاء مصر والجابون – أشكر جميع اللاعبين على الأداء، ونتيجة التعادل أمام الجابون إيجابية، وظروف المباراة وارد فيها كل شئ وتحديدًا حالة طرد عمر جابر».

وأضاف «بداية المباراة كانت سيطرة لمصر، وبدأنا اللقاء بشكل جيد وتباين الأداء بمرور الوقت».

ونجح المنتخب المصري في اقتناص تعادل مثير أمام الجابون بهدف لهدف، في لقاء الجولة الثانية بتصفيات المونديال.

تقدم جيم ألفينا بالهدف الأول للمنتخب الجابوني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل مصطفى محمد لاعب منتخب مصر هدف التعادل لـ «الفراعنة» بتصفيات المونديال في الدقيقة 89.

وتحدى المنتخب المصري النقص العددي في صفوفه، واقتنص تعادلا ثمينا، بعدما لعب منتخب مصر بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه عمر جابر في الدقيقة 71 لحصوله على الإنذار الثاني، ليستغل المنتخب الجابوني النقص العددي في صفوف منافسه، ويفتتح التسجيل عن طريق (البديل) جيم ألفينا في الدقيقة 73.

وأدرك منتخب مصر التعادل في الوقت القاتل، عبر مهاجمه (البديل) مصطفى محمد، في الدقيقة 90، لينقذ منتخب (الفراعنة) من تلقي خسارته الأولى في المجموعة.

وكان المنتخب المصري فاز على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى لقاء الجولة الأولى الذي أقيم على إستاد الدفاع الجوى بهدف نظيف سجله محمد مجدى «أفشة» من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، تصدر منتخب مصر الترتيب مؤقتا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب ليبيا، الذي يلاقي مضيفه منتخب أنجولا، صاحب المركز الأخير بلا نقاط بعد غد الثلاثاء، فيما حصد المنتخب الجابوني أول نقطة له ليتواجد في المركز الثالث مؤقتا.

 

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات