الإثنين, أبريل 19, 2021
الرئيسيةأخبار اليوممحافظ الجيزة يكافئ رئيسة الوحدة المحلية بالودى بمركز الصف لتفانيها في العمل
أخبار اليوممحليات مصرية

محافظ الجيزة يكافئ رئيسة الوحدة المحلية بالودى بمركز الصف لتفانيها في العمل

  • جريدة بكره أحلى
  • وجدى وزيرى

 

إعلاء لمبدء الثواب والعقاب ودعماً للقيادات النسائية كافأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيسة الوحدة المحلية بقرية الودى بمركز ومدينة الصف ومنحها مكافأة مالية شهر وذلك لتفانيها في العمل وقيامها بالمهام المكلفة بها على أكمل وجه من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة والتزام شركات الجمع المنزلى بالمرور الدورى على المنازل والاهتمام بصيانات شبكة الإنارة .

وجاء ذلك عقب التقرير الذى تلقاه السيد المحافظ من رئيس جهاز التفتيش والمتابعة وفقاً لتكليفات المحافظ بإجراء متابعة مفاجئة للحالة العامة للوحدة المحلية للتأكد من إنتظام الخدمات المقدمة للمواطنين .

والذى أكد خلاله أن المنظومة العامة للنظافة بالوحدة المحلية بالودى والقرى التابعة لها بحالة جيدة ولا توجد أى مظاهر للإهمال بشبكة الانارة والمحولات والمغذيات والولاعات الخاصة بالخلايا الضوئية وان جميع النقاط التى تم رصدها من تجمعات للقمامة يتم رفعها بصفة دورية بالاضافة الى تفعيل منظومة الجمع السكنى بنطاق الوحدة بالشكل الجيد الذى يعكس تقديم خدمة لائقه للمواطنين .

محافظ الجيزة يتابع أعمال إزالة عقار مخالف بجوار الطريق الدائري بمركز كرداسة
تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال إزالة العقار المحترق والكائن بنطاق مركز ومدينة كرداسة بحضور معظم قيادات المحافظة والأجهزة المعنية والذي تم بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والذي إنتهى كما هو مخطط دون أي خسائر على الطريق الدائري أو العقارات المجاورة .. كما وجه بذلك السيد / رئيس الجمهورية وتكليف السيد الدكتور / رئيس مجلس الوزراء فى هذا الشأن .
أضاف المحافظ بأنه عقب إطفاء الحريق الذي شب بالعقار المخالف المشار إليه فى 30/1/2021 تم الإستعانة بكلية الهندسة جامعة القاهرة ومركز بحوث الإسكان والبناء ولجنة المنشآت الآيلة للسقوط والذي إنتهت جميعها إلى ضرورة إزالة العقار بإتباع إسلوب النسف الحذر وعدم اللجوء للإسلوب التقليدي فى الإزالة وعلى أن يتم ذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة .
وأشار المحافظ أنه على ضوء ذلك تم التنسيق مع القوات المسلحة ممثلة فى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وكما عهدها دائما فى المشروعات التى تكلف بها قامت بمعاينة العقار عدة مرات وإنتهت بالتنسيق مع المحافظة وأجهزة وزارة الداخلية إلى تحديد التوقيت المناسب للتنفيذ وتم بحمد الله إزالة العقار دون أي خسائر .
هذا وقد وجهه المحافظ الشكر إلى القوات المسلحة وأجهزتها المختلفة وخاصة الهيئة الهندسية وكذا وزارة الداخلية بأجهزتها المختلفة وخاصة قطاع أمن الجيزة على دورهم فى تأمين العقار قبل وأثناء تنفيذ الإزالة .. وشهد موقع الإزالة إجراءات أمنية مشددة حفاظاً على سلامة المواطنين منها إخلاء العقارات المجاورة وتنفيذ عددا من التحويلات المرورية من خلال الإدارة العامة لمرور الجيزة بنطاق الطريق الدائري حفاظاً على سلامة المواطنين ولعدم إحداث إعاقات مرورية .
هذا وقد ناشد المحافظ المواطنين بضرورة التعاون مع المحافظة فى الإبلاغ عن أي من الأنشطة الخطرة بالعقارات التى يقطنوا بها حتى لا يتكرر مثل هذه المشكلة مره أخرى معرباً عن تمنياته للجميع بالسلامة وعدم حدوث أي مكروه مستقبلاً .

 

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات