الثلاثاء, أبريل 20, 2021
الرئيسيةأخبار اليومتفاصيل تقرير انقلاب اتوبيس العين السخنة
أخبار اليومحوادث من كل مكان

تفاصيل تقرير انقلاب اتوبيس العين السخنة

كشف تقرير معاينة للإدارة العامة لمرور السويس، أن حادث انقلاب أتوبيس الركاب الذي وقع بالعين السخنة في محيط كمين سوميد، فجر اليوم الأربعاء، وتلقاه اللواء محمد الألفي مدير أمن السويس، أن السرعة الجنونية وراء الحادث فضلا عن اختلال عجلة القيادة في يد السائق، الذي لم يحسن تقدير المسافات بمنطقة الكمين و المنحنيات في الطريق المؤدي للكمين، هما السبب في وقوع الحادث، حيث كان السائق في طريقه من الشرقية والمنصورة والعاصمة الإدارية إلى الغردقة عبر طرق السويس والسخنة على بعد 50 كيلو مترا من محافظة السويس.

وأسفر الحادث عن مصرع 7 بينهم طفلان وإصابة 20 آخرين، بطريق العين السخنة – السويس، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام .

كان اللواء محمد الألفى، مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارا من قوات تأمين الطرق يفيد بانقلاب أتوبيس شرق الدلتا، رقم ر م ب 1452 قادما من مدينة الزقازيق والمنصورة متجه لمحافظة البحر الأحمر عبر الطريق الإقليمي والعاصمة الإدارية والعين السخنة – السويس.

ووجه الدكتور محمد طنطاوي، مدير مرفق الإسعاف في السويس، 25 سيارة إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى السويس العام والمتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى.

ومن جانبه، أعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي، وكيل وزارة الصحة والسكان في السويس، حالة الطوارئ بمستشفى السويس العام لعلاج المصابين، لافتا الى أنه تم استدعاء جميع الأطباء للمشاركة في علاج مصابي الحادث .

وأضاف “الحفناوي”، أنه تم فتح غرفة العمليات بمستشفى السويس العام في حالة تدخل جراحي لمصابى الحادث، لافتا الى أن إجمالى عدد المصابين الذين استقبلهم المستشفى 7 وفيات منهم طفلتان و20 مصابا من بينهم 3 شرطيين.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق تحت إشراف المحامى العام لنيابات السويس.

تبين من الفحص الطبى المبدئى أن حالة المصابين بين متوسطة وخطيرة، و تنوعت الإصابات بين كسور وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف داخلي.

كما تبين من الكشف الطبى أن المصابين وهم طارق محمد فاروق 35 عاما، مصاب بجروح في الوجه، زينب ممدوح أحمد علي 24 عاما مقيمة بالغردقة مصابة بكسر في الذراع الأيسر، محمد حسني حسب الله 28 عاما مقيمة بالغردقة، مصاب بكسر في الذراع الأيسر، وسيدة فتحي عبدالسلام 55 عاما مقيمة الشرقية مصابة بكسر في الذراعين، وليد مرسي عبدالمعين 42 عاما كسر مضاعف بالذراع الأيسر.

وأصيب علاء نبيل محمد 30 عاما، مقيم بالشرقية مصاب بكسر في العمود الفقري، محمد فتحي محمد 30 عاما مصاب بكسر في الذراع الأيسر، ومصطفى متولي أمين 35 عاما مقيم بالإسماعيلية مصاب بخلع في الكتف الأيسر، هاني أحمد عبد الفضيل 47 عاما مقيم بالدقهلية مصاب بخلع في الكتف الأيمن، ورضا السيد مبارك 38 عاما مقيم بالشرقية كسر بالذراع الأيسر والساق اليمني.

وخليل عبد الرءوف خلاف 32 عاما مقيم بالدقهلية، مصاب بكسر في الذراع الأيسر، وشقيقه محمد مصاب بكسر في الكتف الأيمن، لما محمد زكي 30 عاما مقيمة بالشرقية، مصابة بكسور متفرقة بالجسم، ومحمد حسن السيد 34 عاما مصاب بكسور في ضلوع الصدر، محمد فوزي منصور 28 عاما، مصاب بكسر في الذراع الأيسر، واحمد خيري حسن 27 عاما مقيم الشرقية مصاب بكدمات وجروح.

وأصيبت الطفلة ديما مصطفى علام 4 أعوام بكسر في الساق اليمني، كانت رفقة والدتها، كما أصيب ضابطا شرطة وفرد شرطة هم اسلام إبراهيم الشناوى، ومحمد ثروت صالح ومصطفى بكري عبد العزيز، وأصيبوا بكدمات وسحجات.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات