الخميس, مارس 4, 2021
اخر الاخبار
الرئيسيةأخبار اليوملليوم الثانى أمطار غزيرة وعواصف باردة يضربان الإسكندرية
أخبار اليوممحليات مصرية

لليوم الثانى أمطار غزيرة وعواصف باردة يضربان الإسكندرية

واصلت موجة الطقس السيئ ضرب سواحل الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، لليوم الثاني على التوالي، يصاحبها هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح باردة عنيفة وصلت لحد العواصف وانخفاض كبير في درجات الحرارة.

وأعلنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ في جميع أجهزتها التنفيذية، للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وشدد محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على جميع التنفيذيين ورؤساء الأحياء وبالتنسيق مع شركة الصرف الصحي، بالتواجد الميداني بمختلف الشوارع على مدى الساعة، وتفقد أعمال رفع تجمعات وكسح مياه الأمطار والاطمئنان على سيولة الحركة المرورية.

وشهدت المحافظة حالة من الاستنفار العام بكافة أجهزتها وقطاعاتها من خلال خطة تشمل التنسيق التام بين جميع الأجهزة المعنية لمتابعة حالة الطقس السيئة وعدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وناشدت محافظة الإسكندرية بالمواطنين توخي الحذر، واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة، للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

ومن جانبه، أعلن محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي في الإسكندرية، نشر نحو 180 سيارة شفط في الشوارع والميادين، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأحياء.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات