الإثنين, يناير 18, 2021
الرئيسيةأخبار اليوم55 ألف طالب تقدموا للالتحاق بكلية الشرطة
أخبار اليوممحليات مصرية

55 ألف طالب تقدموا للالتحاق بكلية الشرطة

أكد اللواء دكتور أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وافق على قبول دفعة جديدة بالأكاديمية ووفقا لشروط التى سبق الإعلان عنها من خريجي الكليات والثانوية العامة.

وأضاف مساعد وزير الداخلية أن ٥٥ ألف تقدموا للالتحاق بكلية الشرطة ضمن 39 ألف مدرسة ثانوية عامة وثانوية أزهرية، فيما تقدم 10 آلاف من خريجى كليات الحقوق و5 آلاف متقدم من مختلف التخصصات بقسم الضباط المتخصصين.

اقرأ أيضًا| وزير العدل يصدر قرارا بشأن الشهر العقاري والتوثيق بالوادي الجديد

وانطلقت فعاليات المؤتمر الصحفى للإعلان عن نتيجة المقبولين في كلية الشرطة 2020 بحضور اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة.

وتعقد أكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، مؤتمرا صحفيا لإعلان نتيجة كلية الشرطة 2020 في سابقة الأولى من نوعها بعد أن اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية نتيجة الطلبة المقبولين.

وينظم المؤتمر بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، لشرح معايير الاختيار والقبول التى أجريت هذا العام فى اختيار العناصر وعدد المتقدمين وآليات التى اعتمد عليها فضلا عن موعد الدراسة بالنسبة لطلاب الجدد.

وسيتم الاتصال بالطلاب المقبولين او إرسال رسائل على هواتفهم ليعقبها انهاء اجراءات الانضمام الى صفوف حراس الوطن.

ويترأس المؤتمر اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة وقيادات الاكاديمية وكلية الشرطة باشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الاكاديمية بالتجمع الاول بحضور اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، ومدبر الاكاديمية وكببر المعلمين وعدد من كبار وزارة الداخلية وذلك بعد اعتماد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة 2020 والضباط المتخصيين.

كما حرص وزير الداخلية اللواء محمود توفيق على ترأس لجنة كشف الهيئة بنفسه، وتابع الوزير أعمال اللجنة والمعايير المتبعة في اختيار الطلاب وأسلوب تطبيق تلك المعايير بما يحقق انتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة.

 

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات