الجمعة, يناير 22, 2021
الرئيسيةمحليات مصريةمسجد ال خفاجي أبرز افتتاحات الأوقاف بقنا
محليات مصرية

مسجد ال خفاجي أبرز افتتاحات الأوقاف بقنا

جريدة بكره احلي موقع الاخبار المتميز
وحيد الجبالي قنا

خلال يوم.. افتتاح 5 مساجد جدد بقنا
افتتحت مديرية أوقاف قنا، اليوم الجمعة، 5 مساجد على مستوى المحافظة منها 4 بمركز أبو تشت، وواحد بقوص، وذلك بإشراف فضيلة الشيخ محمد الطراوي، وكيل وزارة الأوقاف.

وقال الشيخ محمد الطراوي، وكيل وزارة الأوقاف بقنا، إنه تم افتتاح 5 مساجد، اليوم الجمعة، تم بناؤها تحت إشراف وزارة الأوقاف، موضحا أنه تم بناء مسجد آل طلحة بقرية النجمة والحمران على مساحة 165 م² بتكلفة إجمالية بلغت 900 ألف جنيه، ومسجد آل خطاب بقرية النجمة والحمران وتبلغ مساحته 225م² بتكلفة إجمالية بلغت مليون و350 ألف جنيه، لافتا إلى أن المسجدين بنيا بالجهود الذاتية تحت إشراف وزارة الأوقاف.

وتابع وكيل وزارة الأوقاف بقنا، أنه أفتتح مسجد أحمد مصطفى، بقرية تيجة، وتبلغ مساحته 72م² بتكلفة 80 ألف جنيه، ومسجد آل خفاجة، بقرية القارة على مساحة 290م²بتكلفة إجمالية بلغت مليون و700 ألف جنيه، كما تم افتتاح مسجد أبو بكر الصديق، بقرية العليقات بقوص مساحته 90م² وتكلفته 79 ألف و250 جنيه.

وأكد وكيل الوزارة، على ذلك جاء في إطار خطة وزارة الأوقاف لافتتاح عدد من المساجد على مستوى الجمهورية، حيث افتتحت اليوم الجمعة، 60 مسجدًا فى 16 محافظة، ليصل إجمالى ما تم افتتاحه من أول سبتمبر الحالي، 656 مسجدا حتى الآن.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات