الجمعة, يناير 15, 2021
الرئيسيةأخبار اليومالخطيب يوجه رساله لجمهور الاهلي
أخبار اليومالرياضة

الخطيب يوجه رساله لجمهور الاهلي

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إن الفوز بالثلاثية يعتبر إنجازًا وهو فضل من الله عز وجل علينا.

وأضاف في تصريحات عبر قناة الأهلي :”الحمد لله على هذا الإنجاز، وأوجه الشكر إلى جمهور النادي الأحمر العظيم فهو الداعم الرئيسي والمحرك الرئيسي للنادي”.

وتابع :”رأيت النجمة التاسعة من جمهور النادي الأهلي يوم خسارتنا من صن داونز والمباراة الثانية في مصر، فبعد المباراة مباشرة سواء الحاضرين للقاء أو المتابعين لها من البيوت ومدى الدعم الكبير لهم وفي هذا اللحظة تأكدت بأننا سنتوج باللقب”.

وواصل: “أحب أن أوجه الشكر لكل من يعمل تحت مظلة النادي الأهلي، فالنتيجة التي تحققت جاءت بسبب الحب الذي بيننا”.

وقال :”أحيي اللاعبين على ما قدموه، أنا سعيد من أجل الجمهور والأعضاء وأقول للاعبين إنكم تستقحون هذه البطولات، فمع نهاية مباراة بطولة إفريقيا رأيت مشاعر وضغوطات على اللاعبين وأنا شعرت بذلك”.

وقال إن لاعبي الأهلي وجمهور النادي يستحقون الفوز بالثلاثية وأشكر الجميع على ذلك.

وشرح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الطريقة التي بنى بها فريق الكرة بالنادي الأحمر حتى الوصول إلى التتويج بلقب الثلاثية.

وقال الخطيب في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي:” نعمل منذ فترة طويلة، فتولينا المهمة في ديسمبر من عام 2017 وكان هناك قوام فريق متواجد وكان لا بد من الحفاظ عليه، بالإضافة إلى تدعيم صفوف الفريق في يناير 2019″.

وأضاف :”شخصية البطل تحتاج إلى نوعية لاعبين معيين وبالتالي فالظروف جعلتنا نستكمل البطولات حتى شهر يناير من عام 2019″.

وأوضح :”الأهم من هذا كله هو دعم جمهور النادي الأهلي وأكسبتهم الخبرات من خلال ردود أفعالهم، وكانت هناك أسباب لا أريد الحديث فيها بعد خسارة لقبين بعد الوصول للنهائي”.

وأشار :”في المباراة النهائية أشكر لاعبي الأهلي والزمالك والدولة المصرية على استضافة المباراة واللاعبون قدموا مباراة كبيرة”.

وكشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن أصعب المراحل التي مرت عليه خلال توليه مهمة رئاسة مجلس النادي الأحمر.

وقال الخطيب في تصريحات عبر قناة الأهلي :”أصعب المراحل التي مرت علينا خلال الـ3 سنوات كانت بفعل فاعل فكان هناك بعض التجاوزات والمهاترات، وهذا الأمر جديدًا جدًا”.

وأضاف: المهاترات والتجاوزات من البعض كانت من أصعب الأمور التي حدثت بالنسبة لنا، لكننا تعلمنا في النادي الأهلي أن نكون ضابطين للنفس والعمل تحت مبادئ النادي الأحمر”.

وتابع :”مجلس إدارة الأهلي مزيج من الخبرات والشباب ويتعرضوا لكمية هذه المهاترات كانت صعبة لكني الحمد لله كنت سعيد بها لأنها تكسبهم الخبرات”.

وواصل: “طلبت من الزملاء في مجلس الإدارة بعدم الرد نهائيا على هذه التجاوزات وأكدت لهم ضرورة العمل فقط”.

وأردف :”في مجلس إدارة النادي الأهلي كل فرد منا مكلف بعمل معين، وأحيي زملائي على ما قدموه في الفترة الماضية.

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إنه لا يحب الظهور الكثير في الإعلام وهي سمة في جميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر.

وأضاف :”نحن متواجدين من أجل وضع سياسات عامة وهناك أشخاص آخرون مكلفون بالحديث، نحن نضع سياسات ونتابعها”.

وتابع :”على مدار الـ3 سنوات الماضية أعضاء مجلس الإدارة لم يظهروا إلى في مناسبة واحدة أو مناسبتين، وأنا هذه أول مرة بالنسبة لي”.

وواصل :”كنت أتمنى أن يكون لقاء اليوم في افتتاح التطوير في القناة لكن الظروف حرمتنا من ذلك”.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات