الخميس, يناير 21, 2021
الرئيسيةأخبار اليوماعرف سر فوز طلائع الجيش علي الزمالك
أخبار اليومالرياضة

اعرف سر فوز طلائع الجيش علي الزمالك

علق كابتن طارق العشري المدير الفني لنادي طلائع الجيش، على نتيجة المباراة التي جرت اليوم أمام الزمالك، قائلاً: “أنا سعيد بالتأهل للنهائي وهذا يليق باسم المؤسسة، وأهنئ اللاعبين والجهاز الإداري، ومباراة اليوم خطوة مهمة للنهائي”، مؤكدًا أن فوزه على الزمالك يرفع من طموح فريقه خلال الفترة القادمة.

وأضاف “العشري”، في مداخلة هاتفية عبر برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة “ON”: “لاعبو طلائع الجيش بذلوا مجهودًا كبيرًا خلال الأسبوعين الماضيين، ولديهم طموح كبير”، معربًا عن أمنيته أن يتمكن فريقه من مواصلة نجاحه في نهائي الكأس.

وحول تغير أداء الفريق على أرض الملعب واتجاهه للهجوم بدلاً من سياسة الدفاع التي اتبعت خلال الفترات السابقة، أكد “العشري” أن تغيير التكتيك في المباراة يعود لكونها بطولة مصغرة واسم النادي لا يمثل فرقاً فيها، وبالتالي كان علينا أن ندفع لاعبي الفريق للتحلي بالشجاعة.

 

وكشف “العشري”، أن فريقه استفاد كثيراً من مباراة الأهلي مع الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، مشيدًا بأداء الزمالك أمام الأهلي، قائلاً: “الزمالك فريق كبير جداً واستفدنا من أدائه أمام الأهلي في رسم التكتيك اليوم في مباراته التي عقدت الليلة أمام طلائع الجيش، واستطاع لاعبو الفريق سد المساحات أثناء المباراة”، كاشفًا أنه بعد تحقيق الهدف الثالث استطاع وقتها التأكد من فوز طلائع الجيش

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات